أنجلينا جولي تتجاهل جينيفر أنيستون في جولدن جلوب.. صورة

الكثيرون انتظروا مذا سيحدث في المواجهة المحتملة بين أنجلينا جولي Angelina Jolie وجينيفر أنيستون Jennifer Aniston في حفل جولدن جلوب Golden Globe 2018.. هكذا تجاهلت أنجلينا جينيفر .

كانت هذه هي المرة الأولى التي تقابل فيها أنجلينا جولي طليقة زوجها السابق جينيفر أنيستون، ورصد أحد حسابات موقع Instagram صورة لأنجلينا أثناء تقديم جينيفر إحدى جوائز جولدن جلوب، وظهرت جولي وهي لا تنظر للمسرح أو بالأحرى لجينيفر وأخذت تمسح فمها !

رد فعل جولي لم يكن مهما فقط لدى جمهور الثنائي، بل للممثلة داكوتا جونسون التي ظهرت وهي تراقب جولي كيف ستتصرف عندما تصعد جينيفر على المسرح.. فعلي الرغم من أنهم نجوم لكنهم في النهاية هم أناس أولاً وأخيراً .


وعلى العكس من ذلك ظهرت أنجلينا جولي وهي تراقب وتتابع باهتمام شديد أوبرا وينفري وهي تلقى كلمتها التاريخية في جولدن جلوب .

ظهرت جينيفر أنيستون مع كارول بارنيت لتقديم جائزتي أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى والتي كانت من نصيب راشيل بروسنان عن مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel،  وأفضل ممثلة في مسلسل درامي والتي كانت من نصيب إليزابيث موس عن مسلسل The Handmaid's TaleK، وقدمت أنجلينا إحدى جوائز الحفل هي الأخرى .


داكوتا جونسون تتابع تصرف أنجلينا

الجميع يعرف أن جينيفر أنيستون كانت متزوجة من براد بيت الذي وقع في حب أنجلينا جولي وبادلته هي نفس المشاعر في 2005 أثناء تصويرهما فيلم Mr&Mrs Smith، ووقتها كان لا يزال مرتبط بجينيفر أنيستون .