براد بيت يظهر مع إمرأة شقراء شبيهة بـ " نجمة هوليوودية " ؟

بعد ان كان جورج كلوني هو أشهر عازب في هوليوود أصبح براد بيت Brad Pitt يحمل اللقب الآن.. براد بيت شوهد وهو يمزح مع إمرأة شبيهة بنجمة هوليوودية .

نجم ‘Money Ball’  صاحب الـ 54 مازال ساحراً كما هو في الماضي، حيث ظهر في الثاني من يناير في مقهى  Coffee Commissary في لوس أنجلوس، حيث شوهد وهو يتبادل الحديث مع إمرأة شقراء شبيهة بالنجمة الهوليوودية كيت بوسورث Kate Bosworth ، وقد وصل بيت إلى المكان بدراجة نارية مرتدياً سترة جلدية.. بحسب Hollyoodlife .

جديد براد بيت

اللافت في النظر أن براد بيت قدم نفسه للمرأة الجميلة قريبة الشبه بـ" كيت بوسورث " باسمه الحقيقي ويليام، حيث أن اسمه الحقيقي هو " ويليام برادلي بيت "، ولم ينس براد بالطبع بعض كلمات الغزل للمرأة التي قدمت نفسها باسم ليديا .

المرأة كانت شبيهة بالنجمة كيت بوسمورث

الثنائي تبادل بعض الكلمات قبل أن يغادر براد بيت على دراجته النارية، فهل سنرى براد بيت قريباً في علاقة جدية مع إمرأة أخرى بعد انفصاله عن أنجلينا جولي ذات الـ 41 عاماً، من ناحية أخرى، براد وأنجلينا نحيا خلافاتهما جانباً حيث تمكن براد بيت من قضاء بعض الوقت مع أطفاله في إحتفالات السنة الجديدة، حيث أشترى لهم كم كبير جداً من الهدايا .

براد بيت يخرج مع أطفاله في الاحتفالات بالعام الجديد

لم تكن هذه هي الأقاويل الأولى عن وجود علاقة بين بيت ونجمة أخرى، حيث أثيرت من قبل أقاويل عن وجود علاقة بينه وبين النجمة سيينا ميلر ولكنها لم تكن أقاويل مؤكدة، أما عن جديد براد فهو يقوم حاليا بتصوير فيلم Ad Adstra' والذي يقوم فيه بدور رائد فضاء .

أقاويل سابقة  عن وجود علاقة بين سيينا ميلر وبيت