ذا روك ينهي 2017 بحدث هو بمثابة " فخر مهني " ؟!

الأب الفخور ذا روك The Rock يظهر وهو يبتسم ببهجة حينما كان يحمل ابنته جاسمين عندما كان يتصور مع صديقته الحامل أثناء مشيهم في  ممشى المشاهير في هوليوود .

الصخرة بالتأكيد سينهي عام 2017 مع حدث بمثابة انفجار في مشواره المهني عندما حصل على نجمه في ممشى المشاهير في هوليوود يوم الاربعاء .

ذا روك ظهر بجانب صديقته لـ10 سنوات لورين هاشيان،صاحبة 33 عاما، وهي حامل مع طفلهما الثاني، النجم كان أيضا يحمل الفتاة الصغيرة ياسمين وهي ابنتهم صاحبة العام،كما كان هناك النجم المشارك معه في فيلم Jumanji جاك بلاك ومخرج الفيلم جيك كاسدان.

وقال ”إنك لا تنجح بمفردك. لا تفعلها بمفردك. يتطلب الأمر فريقا لذا فأنا ممتن للغاية الآن للاعتراف بفضل بعض الناس في حياتي وهم هنا ولولاهم لما كنت أنا“وبعدما شكر جونسون الحضور ذكر حكمته المفضلة وهي ”من اللطيف أن تكون مهما لكن الأهم هو أن تكون لطيفا“.

وأظهرت لورين حملها في فستان أسود جميل حتي أسفل ركبتيها وكانت قد أعلنت بالفعل أنها تتوقع فتاة صغيرة، بدا الصخرة أنيق جدا في بدلة سوداء من ثلاث قطع مع كرافت من لونين هما الأسود والأبيض، كانت الصغيرة ياسمين في ملابس بيضاء مع تنورة توتو، سروال أبيض ضيق وحذاء وردي قليلا.

الصخرة بدا في منتهى السعادة وهو يحمل الطفلة الصغيرة حول السجادة الحمراء، وشوهد النجم أيضا مع والدته آتا التي تعد أقرب الناس إليه، وقال ممثل Baywatch أن والدته قامت بعمل عظيم في تربيته وكانت دائما هناك بالنسبة له.

في الليلة السابقة وفي ظهوره في برنامج جيمي كيمل قال ذا روك " لقد حصلت علي سباحين أقوياء، أشعر أنني بحالة جيدة، لقد تربيت من قبل النساء طوال حياتي، في الأساس، ذا روك كان قد أعلن في حسابه على الانستجرام أنه ينتظر طفلة في القريب لتكون الشقيقة لابنته ياسمين .