" ليلة مع جون ترافولتا " في الرياض .. غدا

يلتقي ممثل هوليوود العالمي " جون ترافولتا " جمهوره السعودي في الرياض يوم غد الجمعة 15 ديسمبر الجاري ، في حوار مباشر تقيمه الهيئة العامة للترفيه ، بعنوان " ليلة مع ترافولتا ".

" ليلة مع جون ترافولتا " في الرياض

أعلنت روزنامة الترفيه عبر موقعها الرسمي عن وجود النجم الأميركي " جون ترافولتا " في الرياض ، و الذي سيكون في جلسة حوارية مباشرة بحضور الجمهور يستعرض فيها مسيرته الفنية الحافلة إلى جانب عرض مقاطع من كواليس أفلامه ، و ذلك في مركز أبكس للمعارض و المؤتمرات بالرياض ، و ستكون التذاكر مجانية.

و تأتي فعالية " ليلة مع ترافولتا " التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه ، ضمن " روزنامة الشتاء " التي اطلقتها هيئة الترفيه ، و التي تتضمن العديد من الفعاليات العالمية و المحلية في مختلف مناطق المملكة ، حيث أكدت الهيئة حرصها على تنويع الفاعليات لتشمل جميع فئات المجتمع من خلال تقديم عروض موسمية متنوعة، بما في ذلك جلب أحدث العروض المحلية و العالمية و التي لاقت رواجاً كبيراً ونفدت مبيعات تذاكرها ، إضافة إلى العروض الأخرى المجانية التي تقدمها خلال موسم الشتاء.

الاعلان عن استضافة جون ترافولتا في الرياض

يُذكر بأن الاعلان عن استضافة النجم الأمريكي جون ترافولتا في الرياض ، قد جاء بعد يوم من صدور قرار بالسماح لدخول السينما في السعودية ، و جاء الإعلان على طريقة سؤال طريف يطرحه ترافولتا: "عندكم سينما؟  وش اقرب رحلة للرياض ؟ شكلي راح اجي بطيارتي"، ليتفاعل المغردون و المغردات مع الاعلان عن حضور ترافولتا إلى السعودية من خلال إنشاء هاشتاق بعنوان " جون ترافولتا في الرياض "، عبر من خلاله الكثير منهم عن أهمية هذه الفعالية ، و أشادوا بالفعاليات المحلية و العالمية التي أقامتها هيئة الترفيه مؤخرا.