هل ستتقدم لخطبة سيلينا جوميز.. هكذا رد جاستن بيبر على السؤال ؟

لم يكن يتوقع جاستن بيبر Jusin Bieber أن يتم توجيه هذا السؤال له وفي هذا المكان أيضاً.. هل ستتقدم لخطبة سيلينا جوميز Selena Gomez.. هكذا رد جاستن بيبر على السؤال ؟

هل ستتقدم لخطبة سيلينا جوميز.. هكذا رد جاستن بيبر على السؤال ؟

كان لجاستن بيبر رد فعل لا ينسى عندما سأله بعض الصحفيين عما اذا كان سيتقدم لخطبة سيلينا جوميز مرة اخرى،  كان مغني "Let Me Love You" جالسا في سيارته بينما توقف في إشارة حمراء في بيفرلي هيلز عندما أقترب منه بعض الصحفيين وسألوه السؤال الكبير .

ماذا كان رد فعل الفتى البالغ من العمر 23 عاما ؟، جاستن ضحك بينه و بين نفسه وهز رأسه قبل أن يقود بعيدا، هذا الرد يعني أنه لا يزال متحفظ وصامت حول حياته الشخصية !

وقد شوهد جاستن وسيلينا كثيرا في الآونة الأخيرة ويبدو أن الأمور تسير بشكل جيد حقا بين الثنائي، من مواعدات ليلية رومانسية لزيارات المؤسسة الدينية، إلى هتاف سيلينا له في لعبة الهوكي، ونحن بالطبع لا نكتفي من جاستن وسيلينا !

وعلى الرغم من عدم وجود أي كلمة رسمية حتى الآن حول ما إذا كان جاستن وسيلينا سيقضون معا عطلة الكريسماس أم لا ؟، لكننا نعتقد أنهم سوف يفعلون شيئا خاصا للوقت الأكثر محبة من السنة .

جاستن تحولت حياته المجنونة نحو الأفضل بعد عودة سيلينا له من جديد، حيث بدا شخصا أفضل وأمانة ليس فقط مع سيلينا، ولكن أيضا مع معجبيه، حيث أعلن عن استعداده بكل الطرق لمساعدة الناس الذين يعانون من الحرائق الرهيبة في لوس أنجلوس وهو يفعل ما في وسعه لإحداث فرق !