جينيفر لورانس تكشف عن حلمها بمواعدة هذا المشهور.. اعتراف صادم!

الحائزة على أوسكار جينيفر لورانس  Jennifer Lawrenceتكشف عن حلمها بمواعدة هذا الرجل المشهور.. ؟

نحن نحب جينيفر لورانس، 27، للعديد من الأسباب الكثيرة، منها انها لا تخجل أبدا من حبها للوجبات السريعة وتلفزيون الواقع، وقالت انها دائما تكون محرجة في الأحداث وعروض الجوائز، وأنها تبدو وكأنها حقا تتعامل مع المخاطر بشكل حذر.  

ومع ذلك، هي فقط اعترفت جينيفر لورانس بشيء لا يمكن أن نؤيده ! خلال مقابلة أجريت مؤخراً أعترف ذات العيون الجميلة التي تعد في أعلي قائمة المشاهير أنها إذا كانت يمكن أن تحلم بدعوة أي ثلاثة إلى حفل عشائها سيكون من بينهم ، سكوت ديسيك، 34 "، بحسب Hollyoodlife .

تضيف جينيفر " أنا لست فخورة بذلك، ولكن هذا ما يأتي من قلبي"، وأعترفت خلال المقابلة، عبر مراسل هوليوود الفضولي الذي أراد أن يعرف من الباقي؟ بيثني فرانكل، 47، ولوان دي ليسيبس من Real Housewives of New York! حسنا هولاء الثلاثة بأية حال يجب أن يشعروا بالرضا عن أنفسهم! لأن الفنانة الحائزة علي أوسكار جنيفر لورانس تحلم بتقاسم وجبة معك !

جينيفر لورانس تكشف عن حلمها بمواعدة هذا المشهور.. هل هي بلهاء ؟

خلال المقابلة كشفت جين عن بعض التفاصيل الأخرى التي لا تصدق عن نفسها، مثل حقيقة أنها تتنزه مع كاميرون دياز، 45، وزوي سالدانا، 39 .وتقول: " لدي في الواقع أروع جيران في الحي كأهل العشيرة ، الحي مثل قرية، زوي سالدانا جاءت للتو وحصلت على البصل مني، في اليوم الآخر كاميرون دياز وأنا نتنزه علي المرتفعات مؤخرا .

جينيفر كانت قد انفصلت عن مخرج فيلمها " Mother " دارين أرنوفيسكي بعد واعدة استمرت لمدة عام بينهما لكنهما لا يزالا أصدقاء حتى بعد الانفصال .