صوفي تيرنر تكشف أسرار جديدة عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones

الشقراء صوفي تيرنر Sophie Turner تكشف عن أسرار من الموسم الثامن والأخير من لعبة العروش Game Of Thrones !

في 2019

الجميلة ذات الـ 21 عاما تتحدث عن الجزء المنتظر وماذا يمكن أن نتوقع منه أو فيه، و كشفت تيرنر للمرة الأولى أن الموسم الثامن سيعرض في 2019 ، تيرنر تقول " لقد بدأنا تصوير الموسم الثامن في أكتوبر وتضيف مازحة، لذا فنحن في عشر الطريق، لا لا لدينا ستة أو سبعة أشهر متبقية "، ثم تحدثت عن الجدول الزمني للتصوير .

لأول مرة في تاريخ Game Of Thrones

تقول صوفي " عندما بدأنا جميعا في قراءة الجزء الثامن والأخير، كان الأمر عاطفي جداً، وللمرة الأولى في تاريخ Game Of Thrones، كلنا كنا موجودين في نفس مكان التصوير والعمل للمرة الأولى، كل فرد من أفراد الطاقم كان رائعاً " .

النهاية قادمة لا محالة

تضيف تيرنر " كل منا بداخله يعرف أن النهاية قادمة لا محالة، كنا نخرج معا لتناول الوجبات، نحاول أن نبقى معا لفترة أطول كيفما نستطيع، كلنا نحاول ألا نجعل من ذلك أمر مفروغ منه وكأننا نريد أن نكذب على أنفسنا " .

بالنسبة لسانزا

أما بالنسبة لسانزا، شخصيتها في المسلسل، تقول تيرنر " الشخصية ستكون صعبة بالنسبة لي، لأنها في نهاية الموسم الماضي شعرت بأنها فعلت كل ما تريد، عائلتها معاً مرة أخرى، هم الآن يسيطرون على الشمال، ولكن في هذا الجزء هناك تهديد جديد لها، ستشعر فجأة أنها ستجد نفسها إلى حد ما في نهاية عميقة من جديد، وبدون ليتلفينجر هو تحدي صعب لها، ماذا ستفعل من دون من كان يحمي ظهرها ؟ " .

معركة عاطفية

وفي نهاية المقابلة تصف تيرنر دورها في الجزء الجديد بأنه بمثابة " معركة عاطفية" بالنسبة لها أكثر من كونه معركة أو مناورة سياسية.. الأمر صعب "، ولأننا نتحدث عن العاطفة فقد خطبت صوفي تيرنر لجو جوناس منذ شهور في مفاجأة سعيدة لعشاقهما حول العالم.. نحن في انتظار الجزء الثامن " على أحّر من الجمر " كما يقولون .