مصير الأرض على المحكّ في Avengers: Infinity War.. تريلر جديد

معركة لن تكون كغيرها، ستكون المعركة الغير محدودة.. تخيل عندما يتحد المنتقمون مع الأبطال الخارقين في فيلم جديد هو Avengers: Infinity War .

معركة لن تكون كغيرها، ستكون المعركة الغير محدودة

تريلر جديد يظهر للفيلم المنتظر Avengers: Infinity War الذي تدور أحداثه حول المواجهة بين المنتقمون والأبطال الخارقين مثل أيرون مان وسبايدر مان ودكتور سترينج من ناحية وبين ثانوس وهو من أكبر الطغاة في كل المجرات من ناحية أخرى .

قصة الفيلم

هدف الطاغية ثانوس الوحيد هو هو جمع 6 أحجار " اللانهائية " لتدمير الكون، مصير الأرض لم يكن في خطر كما هو الآن.. مصير الكون على المحك والأمل في المنتقمون وحلفائهم من الأبطال الخارقين .

المنتقمون والأبطال الخارقين يحاولون منع نهاية الكون في Avengers: Infinity War.. تريلر جديد

المنتقمون والأبطال الخارقين يحاولون منع نهاية الكون في Avengers: Infinity War.. تريلر جديد

الفيلم يشارك في بطولته الكثير من النجوم من فئة الميجا ستار مثل روبرت داوني جونيور " أيرون مان "، توم هولاند " سبايدر مان "، سكارليت جوهانسون " الأرملة "، ، بيندكت كومبرباتش " دكتور سترينج"، مارك روفالو، إليزابيث أولسون.

ميعاد عرض الفيلم

ويشارك في بطولته أيضا الثلاثي  "كريس " ، كريس هيمسورث" ثور "، كريس إيفانز " كابتن أمريكا " ، كريس برات، زوي سالدانا " جامورا "، توم هيدلستون " لوكي "، جوش برولين، جيريمي راينر ، فيلم Avengers: Infinity War سيعرض في 4 مايو 2018 وهو من إخراج أنتوني وجوي روسو .

تريلر جديد يظهر للفيلم المنتظر Avengers: Infinity War