كارثة كادت تحدث في حفل جاستن بيبر ؟!

كارثة كادت أن تحدث في حفل جاستن Justin Bieber بيبر الأخير.. اعتقال مراهق في الـ 17 من عمره ؟!

مراهق في ال 17، وجد مذنبا في التخطيط لهجوم إرهابي في حفل جاستن بيبر في ويلز، وكان يحمل سكين & مطرقه! ولكن بفضل الشرطة البريطانية، تم تجنب وقوع حادث مميت في حفل كارديف لجاستن بيبر، أثناء جولته في ويلز في يونيو الماضي .

وقد ثبت فى 27 نوفمبر الماضي أن المشتبه فيه مذنب بالتخطيط لهجوم إرهابى، وفي 30 يونيو، أعتقلت الشرطة المراهق الذي لم يذكر اسمه بسبب سنه، في نفس اليوم الذي كان من المقرر أن يلعب فيه بيبس في العاصمة الويلزية.

وقال الادعاء أمام محكمة تاج برمنجهام أن المراهق كان يبحث على الإنترنت عن الإجراءات الأمنية الخاصة بملعب الأمانة وكان لديه نسخة من ملصق لحفلة جاستن لهذا الحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وأدعى المراهق في دفاعه أنه كان مجرد طفل غبي ولم يقصد أبدا أن يعد لهجوم، أدعى الشاب أنه "لم يفكر أبدا في الواقع" مهاجمة مشجعين جاستن،  وأضاف " أردت أن أرى كم هو سهل بالنسبة للأشخاص الذين لديهم إهتمام بالإرهاب على الإنترنت كيفية الحصول على المعلومات لأن الشرطة والحكومة تحاولان القضاء على الإرهاب والتطرف ".

وأضاف المراهق المعتقل " أردت أن أرى إذا كان ذلك ممكنا، وليس بالنسبة لي ولكن من وجهة نظر شخص آخر" ! هذا الإدعاء السخيف لم يكن له صدى في المحكمة حيث كان عذره بأنه مجرد طفل فضولي .

وقال سوهيمينغ من مكتبالتحقيقات للمحكمة أن "هذا السلوك المراهق على مدى عدة أشهر لا يترك أي شك في أنه كان يعتزم قتل وتشويه أكبر عدد ممكن من الناس، وسوف يواجه الآن الحكم بالسجن بشكل كبير " .