جاستن بيبر يريد أن يتزوج من سيلينا جوميز

هل هذه الأخبار أو التقارير مؤكدة.. هل بالفعل جاستن بيبر Justin Bieber يريد أن يتزوج  من سيلينا جوميز Selena Gomez ؟ .

 تفيد تقارير أن جاستن بيبر "يريد أن يتزوج" من سيلينا جوميز، بل وهو يتعهد بأن يكون "شخص أفضل" لها .

وكما نعلم جميعا الآن، فإن سيلينا غوميز، 25 عاما، وجاستن بيبر، 23 عاما، عادا ليخرجان معا مرة أخرى على مدى الأسابيع القليلة الماضية بعد لم شملهما من جديد .

جاستن وسيلينا ظهرا وهما يركبان الدراجات معاً، حدثت بينهما مواعيد رومانسية، وغيرها. لذلك، لم يكن الأمر يحتاج سوى بعض الوقت لتظهر الشائعات حول الخطوات المقبلة المحتملة في هذه العلاقة المنتعشة.

من الواضح أن مغني "Friends" يشعر بتحسن مستقبله مع صديقته، حتى أنه " يريد أن يكون شخصا أفضل لسيلينا"، على الرغم من إتخاذه قرارات سيئة في الماضي، بحسب مصدر لـ Us Weekly.

ويضيف المصدر: " جاستن تغير ليجعلها سعيدة، جاستن "يريد أن يتزوجها"، وهو يفعل كل ما بوسعه ليجعلها سعيدة ، ولكن ليس الجميع مقتنع أنه قادر على التغيير الحقيقي .

وقال المصدر " لقد تلقت سيلينا إنتقادات حادة من أحبائها بسبب قرار العودة، لكنها قررت أنها ترى جانبا مختلفا من جاستن هذه المرة، ما جعل أصدقائها وعائلتها يثقون في حكمها، في الوقت الراهن هم سعداء لأنها سعيدة جدا.

الناس المقربون من سيلينا لم يكونوا الوحيدين الذين يترقبون ويترصدون نتيجة قرارها بالبدء في رؤية جاستن مرة أخرى، في حين أعطاها المشجعين دعما لا يصدق - حتى أنها حصلت على هاشتاج  #JelenaIsBack على وسائل الاعلام الاجتماعية.. فهل ستندم سيلينا على قرار العودة أم العكس ؟