جمهور سيلينا جوميز يتنفس ببطء لمعرفة ماذا ستفعل مع جاستن بيبر في 20 نوفمبر ؟

أول ظهور لـ سيلينا جوميز Selena Gomez وجاستن بيبر Justin Bieber علي السجادة الحمراء معا كان في عام 2011 في حفل AMAs.

 والآن وبعد أن تم جمع شملهم بعد سنوات من الإنفصال، حصلنا على تفاصيل حصرية حول ما إذا كانوا سيعيدون الكرة مرة أخرى في عام  2017 .

والسؤال الاكبر في 20 نوفمبر قبل حفل توزيع " جوائز الموسيقى الاميركية " ليس هو من الذي سيأخذ الجوائز، ولكن هل سيلينا جوميز (25 عاما) وجاستن بيبر (23 عاما) سيمشيان على السجادة الحمراء ويجعلانه الظهور الأول الرسمي لهما هذا العام منذ رجوعهما لبعضهم في أواخر أكتوبر .

سيلينا وجاستن.. كان ظهورهما لأول مرة علي السجادة الحمراء كثنائي في حفل عام 2011 عندما كانا مجرد مراهقين، سيكون من المهم جدا والعاطفي للثنائي أن يكون ظهورهما معاً في نفس الحدث وفي نفس المكان بعد أن وجدوا أخيرا طريقهما إلى الرجوع لبعضها البعض كبالغين بعد سنوات .

 " الناس يتنفسون ببطء لمعرفة ماذا ستفعل سيلينا في AMAs، هل ستظهر مرة أخرى مع جاستن في حدث رسمي بعد طول غياب ؟.

سيلينا لن تظهر مع جاستن على الأقل في الوقت الراهن "،بحسب أحد أعضاء فريق سيلينا لـ HollywoodLife، ، تقول سيلينا أنها لديها الكثير من المتاعب في الحفاظ على خصوصيتها، ولكن بعد ذلك تقوم بتقبيله أمام الآلآف من الناس خلال لعبة الهوكي، من الصعب جدا معرفة ما ستفعله سيلينا " .

ومن المقرر أن يقوم سيلينا بأداء أغنية "Wolves" في الحدث جنبا إلى جنب مع مارشميلو، وجاستن سيؤدي أغنية "Despacito" مع لويس فونسي ودادي يانكي و أغنية "I’m the One" مع دي جي خالد.