موقف حاسم وشديد من عائلة سيلينا جوميز تجاهها هي و جاستن بيبر

عودة الثنائي سيلينا جوميز Selena Gomez وجاستن بيبر Justin Bieber ليتقابلا معاً من جديد هي حديث وسائل الإعلام، ولكن ما هو موقف عائلة سيلينا جوميز من جاستن بيبر.. موقف العائلة حاسم وشديد وقد لا تتوقعه .

أفادت التقارير أن عائلة سيلينا غوميز غاضبة جداً لأن سيلينا ترى جاستن بيبر مرة أخرى قائلين " لن يتم قبول جاستن بيبر أبدا من جهتنا، حتي إن تحدثت هي إليه بأي شكل من الأشكال، فإنها ليس فقط لا تحترم الجميع ممن حولها، ولكنها لا تحترم نفسها أيضا، لن نقبله أبدا ".. بحسب مصدر من العائلة لـ TMZ .

سيلينا كانت قد قابلت جاستن أكثر من مرة في أسبوع واحد، حيث شوهد وهو يترك منزلها بعد أن بقى معها حتى منتصف الليل في وجود أصدقائهما المشتركين، بعد ذلك تناولت سيلينا الافطار مع جاستن ثم توجها معاً إلى المؤسسة الدينية، وبعد ذلك شوهدت سيلينا وهي في قصر جاستن الجديد .

في حال لم تكن على دراية بتاريخ سيلينا وجاستن معاً، فقد ارتبطا وأنفصلا أكثر من مرة منذ بداية علاقتهما في عام 2011، بعد ذلك كانت العلاقة مفككة لسنوات، وحتى عندما تم كسرها كانت هناك أقاويل بوجود مقابلات سرية بينهما .

أخذت الأمور منعطفا متقلبا في صيف عام 2016، عندما بدأ جاستن بمواعدة صوفيا ريتشي، وأشتكى عندما كانوا المشجعين يقذفونها بتصريحات علي إنستجرامه الخاص، قررت سيلينا أن تدرج نفسها في تلك الدراما من خلال ترك تعليق له طالبت فيه حبيبها السابق بوقف نشر صور صوفيا بدلا من معاقبة معجبيه .

وفي النهاية حذف جاستن إنستجرامه لعدة أشهر، وفي الوقت نفسه ألغت سيلينا مواعيدها المتبقية في جولتها، ودخلت مركز إعادة التأهيل في ناشفيل لمدة ثلاثة أشهر، وفي ذلك الوقت، أوضحت البالغة من العمر 25 عاما أنها كانت في معركة مع مرض الذئبة ، ولكن عائلتها تعتقد أنها كانت في الواقع تعيش فترة من الاكتئاب، التي كانت بسبب جاستن، وفقا ل TMZ.

بحلول يناير من عام 2017، ذهبت سيلينا علنا مع علاقتها الجديدة مع ذي ويكند صاحب الـ 27، وهي علاقة  قوية منذ ذلك الحين، ومصادر تقول أن ذا ويكند على علم بتلك المقابلات .