مقابلة مليئة بالدموع.. لقاء يجمع سيلينا جوميز و المتبرعة بكُليَتها لها فرانشا رايسا

مقابلة مليئة بالدموعفي برنامج Today Show يوم الاثنين، جمعت بين سيلينا جوميز Selena Gomez و فرانشا رايسا Francia Raisa التي تبرعت لها بكليتها .

جلست نجمة البوب، 25 عاما، وأفضل صديقة لها، 29 عاما، مع سافانا غوثري للحديث عن كيفية تبرع فرانسيا بكليتها لإنقاذ حياة سيلينا، وطلبت سافانا من النساء تفاصيل الجراحة خطوة خطوة.. وكانت المقابلة مليئة بالدموع .

كانت أخبار قد أندلعت عن عملية سيلينا المنقذة للحياة - بسبب مضاعفات مرض الذئبة - عندما نشرت قناة ديزني الجراحة علي وسائل التواصل الإجتماعية بعد الجراحة.في سبتمبر، شاركت سيلينا صورة لها و" صديقتها الجميلة " يدا بيد في سراير المستشفيات، وفي رسالة مصاحبة، كشفت مغنية Come And Get It أنها خضعت لعملية زرع سرية بعد معاناة مع الفشل الكلوي مرة أخرى في مايو .

فرانشا تدخلت للمساعدة بعد أن وضعت سيلينا على قائمة الزرع - ووجدت أنه كُليتها مماثلة لصديقتها، وقالت سيلينا في بيان حميم في ذلك الوقت: "أنا أدرك تماما أن بعض من معجبي لاحظوا أنني كنت مختفية في الصيف وأستجوبت لماذا لم أكن أحضر لموسيقى جديدة، لذلك كشفت أنني كنت بحاجة للحصول على زرع كلى بسبب مرض الذئبة وكنت أتعافى، هذا ما كنت بحاجة إلى القيام به للوصول إلى صحتي الكاملة .

سيلينا غوميز و فرانشا رايسا كانا منذ وقت طويل أصدقاء، بعد اللقاء الأول قبل تسع سنوات في حفل ديزني وABC Family الخيري في مستشفى للأطفال، كانت سيلينا فقط في الـ 15 عاما من عمرها في ذلك الوقت، ولكن بالفعل كانت نجمة، وهم يسمون بعضهم البعض "شقيقات " كما كانت فرانسيا بجانب سيلينا خلال إنفصالها مع جاستن بيبر، 23، في عام 2015 .