20 مليون جنيه إسترليني تحت أمر أديل مقابل هذه الصفقة ؟

هي واحدة من أكبر وأغنى النجوم في جميع أنحاء العالم،  حيث تقدر ثروتها بنحو    125 مليون جنيه إسترلينيM£.. إنها الأسطورة أديل Adele .

أديل التي لديها ثلاثة ألبومات أحتلت رقم واحد كأعلى المبيعات، أديل التي لديها  15 جائزة جرامي،  ليس من المستغرب أن تتلقى عرضا من أحد الفنادق الكبرى في "لاس فيجاس" لتقدم عروضًا على مدار 12 شهرًا مقابل حصولها على 20 مليون استرليني، مع دفع راتب قدره 500،000 دولار لكل عرض .



وقال مصدر وفقًا لما جاء في الصحيفة البريطانية إن الفندق يسعى للدخول مع النجمة البريطانية في مفاوضات، دون النظر إلى حالتها الصحية التي منعتها من الغناء لفترة لأن إدارة الفندق على ثقة في احترافية أديل الغنائية

وأضاف المصدر أنهم غير قلقين فيما يتعلق بصحة أديل، بعد أن امتنعت عن الغناء في عدة عروض في جولتها الأخيرة بسبب ضرر أحبالها الصوتية، وأضاف المصدر: "أديل محترفه، وتعرف قدرتها الخاصة، ونحن سعداء أن نكون مرنين في المفاوضات إذا كان ذلك ضروريا لجعلها تأتي لتؤدي


وأشار المصدر إلى أن أديل ستحصل على نصف مليون استرليني مقابل الحفل الواحد، لافتا إلى أن في حال موافقتها .

 

إذا قالت أديل نعم، سوف تكون أديل الأحدث في سلسلة طويلة من النجوم التي قدمت عروض في فيغاس، مع رواتب كبيرة ضخمة على النحو المناسب ومنهن سيلين ديون التي حصلت على مبلغ يقدر بـ 476،000 دولار أمريكي لكل عرض وذلك منذ سنين .