براد بيت مسحور بشبيهة أنجلينا جولي التي تصغره بـ 32 عاماً.. شاهدها

هل براد بيت Brad Pitt مسحور ومعجب بشبيهة زوجته السابقة أنجلينا جولي Angelina Jolie التي تبلغ من العمر 21 عاما وهي إيلا بورنيل  Ella Purnell .

براد بيت الذي لم يواعد أحد بعد انفصاله المؤلم والأشهر منذ عام عن أنجلينا جولي، هذا الأمر في طريقه للتغير، براد سيواعد فتاة ما قريباً.. بحسب In Touch.

التقرير يدعي أن الوسيم صاحب الـ53 عاما يضع عينيه على الممثلة البريطانية ذات الـ 21 عاما إيلا بورنيل .. من هي هذه الممثلة .

إيلا بورنيل تشبه إلى حد كبير الحبيبة والزوجة السابقة أنجلينا جولي بل ذهب الأمر لأكثر من ذلك حيث لعبت دور أنجلينا جولي في فيلم Maleficent عندما كانت صغيرة .

ويضيف المصدر" براد مسحور بالفتاة بل هو أعطاها أحد الأدوار في مسلسله القادم Sweetbitter، كما أن الفتاة لا تصدق كل هذا الاهتمام الذي يعطيه لها براد فهي تقول دائماً لأصدقائها أنه بمثابة رقم 1 بالنسبة لها " .

" أنجلينا غضبت بشدة عندما علمت بأمر إعطاء براد لإيلا دور في مسلسل Sweetbitter، هي تكره أن يحتضن براد فتاة جديدة خاصة أنها تشبهها، وهي غير سعيدة بفارق عمر يصل إلى 32 عاما بينهما "

ويؤكد المصدر أن براد يدرك وجود فارق سن كبير بينه وبين إيلا ولكنه منجذب جداً إلى فكاهتها وجاذبيتها ومهارتها التمثيلية القوية " .

وبحسب المصدر " إنها فقط مسألة وقت لكي ينتقل براد بيت بعلاقته بإيلا إلى المستوي التالي، فهل من الممكن ان يحدث ذلك أم أن هذه مجرد أخبار مسربة لإثارة غيرة الملكة جولي ؟ .