مايكل فاسبندر وأليسيا فيكاندير يتزوجان في السر.. صور ؟

في خضم شائعات بأنهم كانوا يخططون للزواج في إيبيزا في نهاية هذا الأسبوع، فأن ما رصدته الكاميرات في 15 أكتوبر يؤكد هذه الشائعات... زواج مايكل فاسبندر Michael Fassbender وأليسيا فيكاندير Alicia Vikander بشكل سري في جزيرة إيبيزا الأسبانية.

 المصورين أمسكا بطائري الحب وهما يتجهان إلى ما يبدو وجبة ما بعد الزواج ، حيث يمكنك أن ترى بوضوح الخاتم الذهب في يده اليسرى والماسة العملاقة في يدها .

الابتسامات كانت تعلو وجه الثنائي وهما وسط الأصدقاء والعائلة، وبدا أنهم سعداء جدا ومرتاحون، وأشخاص مقربين أكدوا لـ  HollywoodLife أن الزواج تم بالفعل.

وكانت The Sun قد ذكرت أول مرة في 3 سبتمبر أن أليسيا ومايكل جهزا إلي زواج سري في إيبيزا في مرحلة ما في أكتوبر ، وبالنظر إلى أنه علاقتهما كانت خاصة بشكل لا يصدق، فإنه ليس من المستغرب أن تفاصيل الزفاف تم الاحتفاظ بها في سرية فائقة .

وقال شخص مقرب من الثنائي للصحيفة فى الشهر الماضى " لقد طُلِب من الضيوف الوصول الى إيبيزا فى موعد محدد، ثم تم جمعهم وإقتيادهم الى الفندق" .

التقت أليسيا ومايكل أثناء تصوير فيلم The Light Between Oceans في عام 2014، لكنهما نادرا ما يناقشان علاقتهما  في وسائل الإعلام .