جاستن بيبر يتمنى أن يسير على خطى سيلينا جوميز في هذا الأمر ؟!

جاستن بيبر Justin Bieber يريد أن يسير على خطى حبيبته السابقة سيلينا جوميز Selena Gomez ؟!

بعد أن أصبح أحد أشهر المطربين في العالم، جاستن بيبر " يريد أن يتصرف على محمل الجد " مثل حبيبته السابقه سيلينا غوميز التي تصور الآن فيلم وودي ألين .

الفائز بجائزة جرامي الذي يبلغ من العمر 23 عاما، والذي ظهر بالفعل فيZoolander 2 و CSI، يريد أن يتصرف على نحو أكثر جدية فيما يتعلق باقتحام السينما بعد أن أدت صديقته السابقة سيلينا غوميز دور في فيلم ودي ألين الجديد، وفقا ل UsWeekly .

سيلينا غوميز لديها سيرة مهنية في التمثيل مثيرة للإعجاب بالفعل بعد أن وصلت إلى سن ال 25.، حيث ظهرت  على تلفزيون بارني، ومثلت البطوله في أفلام  another cinderella story، Spring Breakers وMonte Carlo،وكان لمواطنة تكساس أيضا جزءا في مشروع برادبيت The Big Short، لاحقا يمكن أن تسمع عنها في Transylvania 3 مع آدم ساندلر .

بيبر استدعى شريك سيلينا النجم ساندلر لطرح بعض الأسئلة حول تجارة الأفلام، جاستن دعى آدم وديفيد سباد إلى العشاء ليستحضر عقولهم حول إقتحام صناعة السينما، وقال مصدر.' لقد حظوا بوقت رائع! كان لجاستن الكثير من الأسئلة بالنسبة لهم حول عالم السينما  "

الثلاثي تناول العشاء في مطعم مورتون في وادي سان فرناندو بالقرب من لوس أنجلوس،وكان جاستن يحاول تثقيف نفسه عن هذه الصناعة ومعرفة المزيد عن ذلك  " .

الثلاثي تناول العشاء في مطعم مورتون في وادي سان فرناندو