مايلي سايرس وليام هيمسورث يخطفان الأنظار في ظهور نادر على السجادة الحمراء

من المرات النادرة التي نراهما فيها معاً بشكل رسمي بعد طول غياب.. مايلي سايرس وليام هيمسورث على السجادة الحمراء يداً بيد .

الحب في ريعان كامل! مايلي سايروس تظهر في فستان مزين بأزهار مع خطيبها ليام هيمسورث في العرض الأول بلوس أنجلوس من فيلم Thor: Ragnarok.

الحبيبان ظهرا معاً علي السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Thor: Ragnarok في لوس أنجلوس وذلك لدعم  شقيق حبيبها الأكبر كريس، الذي يؤدي دور ثور .

وتعود علاقة مايلي سايروس، 24 عاما، وخطيبها ليام هيمسورث، 27 عاما بثبات إلى المسار الصحيح بعد لم شملهما العام الماضي، ويثبتان أن الرومانسية تنتقل من قوة إلى قوة أكبر .

 بدأ مايلي و ليام يتواعدان منذ عام 2009 عندما أزدهرت الرومانسية بينهما في فيلم نيكولاس سباركس  The Last Song . أن وأعلنا عن خطوبتهما للمرة الأولى في يونيو 2012 وانفصلا في عام 2013.

ثم ذهبا لإحياء خطبتهم في أوائل عام 2016، مايلي كانت تقول في وقت سابق عن الوقت بين الثنائي: " لم أكن أعرف ما إذا كانت  هيهذه النهاية أو معرفة ما إذا كنا سنعود معا مرة أخرى، ولكن أعرف أنه أينما كنت ذاهبة، كنت على الطريق الصحيح " .

تضيف مايلي " أعتقد أن الناس ينفصلوا ويعودون معا مرة أخري، وهذا أمر رائع."يمكنك الحصول على الوقت لتكونع لي طبيعتك. يكون لديك الوقت لتنضج، أعتقد إذا كان نضجك معلق على شخص آخر، لن تكون أبدا صلب " .