فين ديزل يعلق على خلاف دواين جونسون وتيريس جيبسون في فيلم "Fast 9"

النجم فين ديزل (Vin Diesel) علق أخيرا على الخلاف الدرامي بين النجم دواين جونسون (Dwayne Johnson) والممثل تيريس جيبسون (Tyrese Gibson) بسبب تأخر موعد عرض فيلم " Fast 9" .

فين ديزل يرفض تحميل زملائه مسؤولية تأجيل الفيلم

وتحدث ديزل 50 عاما، عن الخلاف في مشاركة جديدة نشرها على صفحته على موقع الإنستغرام، وقد تضمنت المشاركة صورة تجمع ما بين ديزل وجونسون وتعليقا كتب فيه: "أعلم أنه كان هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل موعد عرض " Fast 9"، ولكن سيكون من غير العادل أن نقول إن ما حدث كان خطأ أي شخص".

فين ديزل يعد جمهور Fast & Furious بأخبار مثيرة

وكتب أيضا يقول: "بينما نعد لتوسعة عالم " Fast & Furious"، نخطو خطواتنا بحذر ونقيم جيدا الطريق الذي سيجعلنا نحقق ذلك، إن الأصالة، فريق العمل في السلسلة، والمعجبين المخلصين كانوا أداة حيوية لتحقيق النجاح، ومع ذلك، فإنه وكما هو الحال في أي مركبة تدور حول العالم 8 مرات، لابد من أن يكون هناك صيانة من حين لأخر، صديقي العزيز الأب الروحي لشركة "Universal" (المنتجة للفيلم)، رون ماير (Ron Meyer) منحني الوقت للقيام بذلك، لدينا بعض الأخبار المثيرة التي سنشاركها معكم قريبا ... انتظرونا".

خلاف دواين جونسون وتيريس جيبسون

كان الخلاف بين دواين جونسون وتيريس جيبسون قد بدأ عندما قام جيبسون باتهام جونسون صراحة يوم الخميس بأنه السبب وراء تأجيل إصدار فيلم " Fast 9"، طبقا لما نشرته صحيفة " Variety" فإن فيلم " Fast 9" كان المقرر أن يعرض في شهر إبريل في عام 2019 ولكن موعد عرضه تأجل لأسباب غير معروفة ليصبح في شهر يوليو عام 2019.