جاكي شان يؤكد إصدار جزء رابع من سلسلة "Rush Hour"

تحدثت تقارير مؤخرا عن وجود خطط لإصدار جزء رابع من سلسلة أفلامه الجديدة "Rush Hour" وهي من بطولة النجم جاكي شان (Jackie Chan) والممثل الشهير كريس تاكر (Chris Tucker)، وفي مقابلة إذاعية جديدة لجاكي شان في برنامج " The Cruz Show" على قناة " Power 106" الإذاعية، أكد جاكي صحة هذه الأنباء وتحدث عن خطط لإنتاج جزء رابع العام القادم.

جاكي شان يعتمد نصا للجزء الرابع من سلسلة Rush Hour

جاكي شان 63 عام، تحدث عن ذلك قائلا: "يمكننا القيام بعمل جزء جديد من " Rush Hour"، نخطط للقيام به في العام القادم، على مدار السبع سنوات الماضية، كنا نرفض نص سينمائي تلو الآخر، في الأمس فقط اتفقنا على نص سينمائي".

عدم مشاركة كريس تاكر قد تلغي تصوير الجزء الرابع من Rush Hour

جاكي شان يعتمد نصا للجزء الرابع من سلسلة Rush Hour

بالرغم من الاتفاق على خطط إنتاج الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة " Rush Hour" إلا أن جاكي شان أكد أن تلك الخطط لن تدخل في حيز التنفيذ إذا ما قرر كريس تاكر عدم المشاركة في الجزء الرابع من السلسلة، وقال: "غالبا ما سنبدأ في العمل في العام المقبل، إذا ما قرر كريس تاكر الموافقة على الفيلم، الأمر لا يتعلق بالمال فقط، إنما يتعلق أيضا بتوفر وقت كافي للعمل في الفيلم"، وأضاف مازحا: "إذا لم يتح لنا وقت كافي للعمل، فسيصدر " Rush Hour 4" عندما نكون مسنين، لقد قلت لكريس تاكر، فلنقم بعمل " Rush Hour 4" قبل أن نتقدم في العمر".

جاكي شان يخطط منذ فترة للجزء الرابع من الفيلم

كان جاكي شان قد تحدث في وقت سابق عن وجود خطط لإنتاج " Rush Hour 4" في العام القادم، وكان ذلك في مقابلة له في الشهر الماضي مع ديني ديريكتو (Denny Directo) من برنامج ET، خلال العرض الأول لفيلم " LEGO Ninjago" ولقد تحدث عن ذلك وقال: " Rush Hour 4، ربما نقوم بالعمل فيه.... في العام القادم"، وبسؤاله عن شريكه في بطولة سلسلة الأفلام الشهيرة " Rush Hour"، أجاب جاكي شان مازحا: "كريس تاكر؟ من يكون هذا؟ لقد مر زمن طويل حتى أنني كدت أنساه .

تاريخ صدور سلسلة أفلام Rush Hour

يشار أن أول أفلام سلسلة " Rush Hour" الشهيرة صدر في عام 1998، وصدر الجزء الثاني من السلسلة في عام 2001، أما الجزء الثالث من السلسلة صدر في عام 2007.