بعد كسر كاحله..شاهدوا توم كروز يقود هليكوبتر في تصوير Mission: Impossible 6

بعد تعرضه للخطر أثناء التصوير ما أدى إلى توقف التصوير لأسابيع، توم كروز يعود للعمل على فيلم Mission: Impossible 6 للمرة الأولى منذ أن كسر كاحله .

رصدت الكاميرات توم كروز مرة أخرى وهو يعود لأداء مشاهده في Mission: Impossible 6 للمرة الأولى منذ أن كسر كاحله خلال حيلة صعبة تمت تأديتها بالخطأ .

وكان الممثل البالغ من العمر 55 عاما شوهد وهو يعود للعمل على الفيلم فى برينتوود فى أسكس مرة أخرى يوم الثلاثاء وذلك بعد أن تعافى تماماً من إصابته .

التصوير لم يكن سهلا في يومه الأول

التصوير لم يكن سهلا في يومه الأول، حيث شوهد توم كروز وهو يطير بطائرة هليكوبتر ويقود شاحنة كبيرة، في حين أنه كان محاطا بأفراد الطاقم .

سعيد ومرتاح

بدا كروز سعيدا ومرتاحا، وأخذ يمزح مع أفراد الطاقم بعد رجوعه للعمل، وكان يرتدي كروز ملابس سوداء حيث ارتدى الجينز، وتي شيرت من نفس اللون.

في وقت إصابته في أغسطس، أظهرت الصور التي التقطت لكروز أنه كان مربوط أثناء القفز إلى المبنى الذي ضرب جانبه ومن ثم الزحف إلي الأعلى .

 بعد الانتهاء من اللقطه، شوهد كروز وهو يعرج على الرغم من أنه كان قادرا على العودة إلى المبنى الذي قفز منه .

وقع الحادث على سطح مبنى بينارد، وهو مبنى مكتبى فى منطقة بلاكفريارز فى لندن .

في ذلك الوقت لم يكن من المعروف إذا كان كروز لديه فقط كدمات أو إذا كان لديه إصابة أكثر خطورة، استغرق الأمر أيام حتى تحددت إصابته بكسر في الكاحل وهو ما احتاج إلى الراحة لأسابيع .

يشارك في بطولة  Mission: Impossible 6 النجوم هنري كافيل، ريبيكا فيرغسون، أنجيلا باسيت وأليك بالدوين، وسيعرض في  27 يوليو 2018.

يشارك في بطولة  Mission: Impossible 6 النجوم هنري كافيل، ريبيكا فيرغسون