بنات سيلفستر ستالون تصنعن المكرونة.. شاهد الجميلات الأنيقات

والدهن الشهير سيلفستر ستالون Sylvester Stallone صنع اسم لنفسه بين أساطير هوليوود، وذلك بفضل مواهبه التمثيلية في أفلام مبدعه مثل رامبو وروكي.

لكن برهان أن بنات سيلفستر ستالون سيستين روز 19 عاما، وصوفيا روز، 21 عاما، قد أثبتن نجاحهما في حملة رائعة مع دار الأزياء دولتشي آند غابانا.

تعرض الفتيات أوراق اعتمادهن في حملة المصمم الإيطالي الجديدة التي تم تصويرهاعلى شوارع باري - وهي بلدة قديمة تقع في جنوب إيطاليا.

الإعلان يلتقط مشاهد مثالية لسيستين وصوفيا في الشوارع الخلابة في البلدة القديمة، وهما يتعلمان  صنع معكرونة أوريشيت، وشوهد الثنائيوهما تتحدثان وترقصان مع السكان المحليين في فيديو حملة دولتشي آند غابانا.

 ظهرت الشقيقتان في روح عالية ويأتي ذلك بعد أن ظهرت سيستين بمظهر أنيق في أسبوع الموضة في نيويورك، وحضرت العديد من المعارض خلال حدث الموضه بما في ذلك رالف لورين وتوم فورد.

وكانت ابنة سيلفستر تصنع لنفسها اسما كعارضة أزياء، سواء داخل وخارج المنصة، ووقعت مع موديلز IMG، فضلا عن الظهور على أغلفة مجلات كثيرة، كما أنها تظهر بشكل منتظم على إنستجرام .

 سيلفستر أشاد مؤخرا بنجاح سيستين حتى الآن في صناعة الأزياء، وتبادل سيلفي مع ابنته في حساباته على سائل التواصل قائلاً " معكرونة سيلفستر الحلوة ، تهنئتئ لابنتي الرائعة سيستين التي تقوم بذلك بشكل جيد وجعلنا فخورين جدا " .