سيلينا جوميز في أول ظهور بعد الإعلان عن زراعتها " للكُلى ".. شاهدوا ذات التنورة القصيرة

قد تكون هي الأكثر جماهيرية على الإطلاق، فقد ظهر حب الجمهور لها بعد إعلانها عن إجرائها لعميلة زراعة كُلى.. سيلينا جوميز Selena Gomez في ظهورها الأول بعد الإعلان عن عمليتها الجراحية .

عملية سرية

كشفت سيلينا أنها خضعت لعملية زرع كلى سرية خلال الصيف وأكدت أن المتبرعة هي أفضل صديقة  لها وهي الممثلة  " فرانشا رايسا " والتي دعتها سيلينا بأختها في صورة لهما على الانستجرام .

ها هي تظهر

المغنية، البالغة من العمر 25 عاما، ظهرت في موقع تصوير فيلمها المنتظر مع الأسطورة الهوليوودية وودي آلن يوم الخميس بعد ساعات من الإعلان عن زراعتها للكُلى .

الذئبة

الذئبة هو مرض التهاب مزمن يحدث عندما يتعرض الجهاز المناعي للهجوم .

ذات التنورة القصيرة

بدت سيلينا جميلة في تنورة بورجوندي مصغرة و سترة برتقالية، كما ارتدت سيلينا نظارة شمسية مستديرة في موقع التصوير .

جسدها الصغير لا يتحمله

قبل أن تدور الكاميرا كانت سيلينا ترتدي معطف حتى لا تشعر ببرد الخريف اللطيف ولكن يبدو أن جسدها الصغير لا يتحمله، وكان في أيديها زجاجة من العصير الأخضر .

لم تخبره

سيلينا أكدت في حوار لها مع بيبلورد أنها لم تخبر حبيبها السابق جاستن بيبر بأمر إجرائها للجراحة، يبدو أن بيبر كان هو الوحيد الذي لا يعلم بما تمر به حبيبته السابقة سيلينا جوميز .

أجمل ما مر في حياته

جاستن وسيلينا لم يتحدثا منذ فترة طويلة بحسب مصدر مقرب، وكان جاستن قد قال أنه آسف أن علاقته بسيلينا كانت في وقت المراهقة ووصف علاقته معها بأنها كانت أجمل ما مر في حياته .

 ووصف علاقته معها بأنها كانت أجمل ما مر في حياته

حبيبها المخلص

حبيب سيلينا ذا ويكند كان بجانبها ودعمها بقوة وحدد مواعيد جولاته الغنائية بحسب الجدول الطبي لحبيبته حتى يكون معها .

فشل كلوي

وفي يوم الخميس، كشفت الممثلة والمغنية عبر إنستغرام أنها عانت من الفشل الكلوي في مايو وتم نقلها إلى المستشفى، وكانت سيلينا على قائمة الزرع لكن انتهى الأمر إلى تلقي كُلية من صديقتها الممثلة فرانشا رايسا.

العملية هي السبب

سيلينا جوميز أفصحت  في بيان عبر حسابها الرسمي على Instagram، الخميس 14 سبتمبر، أن العملية الجراحية كانت السبب وراء قلة نشاطها الفني، وغيابها عن الساحة الفنية خلال الأشهر الماضية.

الممسكتان بأيدي بعضهما البعض

وشاركت سيلينا مع بيانها، صورة لها مع صديقتها فرانشا رايسا من داخل المستشفى، والتي تبرّعت لها بكليتها، وتظهران فيها وهما تمسكان بأيدي بعضهما .

كنت ضعيفة

وقالت سيلينا جوميز لجمهورها " إنني مدركة تماما أن بعض معجبي لاحظوا أنني كنت ضعيفة في جزء من فصل الصيف، وأستجوب لماذا لم أكن أعمل على الموسيقى الجديدة التي كنت فخورة جدا بها"، لذلك اكتشفت أنني بحاجة للحصول على زرع الكلى بسبب مرض "الذئبة الحمراء "  .

لا توجد هناك كلمات لوصفها

وعن صديقتها فرانشا رايسا، قالت سيلينا جوميز: " لا توجد هناك كلمات لوصف كيف يمكنني أن أشكر صديقي الجميل فرانشا رايسا، فقد أعطتني الهدية والتضحية في نهاية المطاف من خلال التبرع بكليتها لي ".