بيونسيه تعلّم كل نجوم العالم " بموقف إنساني " تجاه أهلها في مسقط رأسها

هنا تظهر أهمية المشاهير ويظهر دورهم الحقيقي..فعل إنساني من بيونسيه beyonce تجاه أهلها في هيوستن المتضريين من الإعصار .

بيونسيه قدمت تبرعا كبيرا قبل وصولها

بدأ الضجيج بظهورها

في هيوستن, ولاية تكساس بدأ ضجيج فى 8 سبتمبر عندما وصلت بيونسيه الى المدينة لتظهر دعمها للناجين من إعصار هارفي. وكانت والدتها تينا نولز وابنتها بلو أيفي من جانبها أيضا .

 كانت بيونسيه عاطفية جدا

ملكة كل شيء

هذا هو السبب أن بيونسيه هي ملكة كل شيء، سافرت مغنية "Formation" إلى مسقط رأسها هيوستن، تكساس يوم الجمعة، 8 سبتمبر، للقاء مع أولئك الذين تأثروا بشدة من إعصار هارفي.

المعانقة

بيونسيه عانقت أيضا بعض الناجين وساعدت على تسليم بعض الطعام، "بيونسيه وفريقها BEYGOOD بما في ذلك والدتها، بلو أيفي، وميشيل وليامز زار هيوستن اليوم لتوفير الغذاء والمأوى لضحايا الإعصار هارفي .

عاطفية جدا

" كانت بيونسيه عاطفية جدا، وخصوصا خلال كلمتها، حيث ذرفت الدموع، وقفت والدتها بجانبها، ويبدو أنهم كانوا سعداء لوجودهم هناك للمساعدة، وذلك بحسب " مستخدم تويتر TheDailyBey قال ل E! News.بيونسيه تعلّم كل نجوم العالم بموقف إنساني

المتبرعة الكبرى

وقال راعي الكنيسة " بيونسيه قدمت تبرعا كبيرا قبل وصولها، وتحدثت هي ووالدتها مع الضحايا "..

هيوستن هي بيتي

وقالت بيونسيه أثناء خطابها : "هيوستن هي بيتي، الشيء الذي يهم حقا هو صحتك وأطفالك وعائلتك وعليك أن تحصل عليهم ، وأنا أريد فقط أن أقول أنا أحبكم".

 

والدتها وابنتها بجانبها

وبعد كلماتها التشجيعيه ، أفيد أن المغنية جلست بجانب إبنتها بلو أيفي، في حين أخذ فناني الأداء المسرح لغناء الأغاني. وفي الوقت نفسه، ورد أن مؤسسة بيونسيه، BeyGOOD هيوستن، كانت أول المستجيبين لمساعدة الناجين، وقامت تينا نولز و ميشيل ويليامز بتقديم  الطعام إلى ضحايا هارفي.