ذا روك يكافيء طفل أنقذ شقيقه من الغرق بهذه الطريقة.. هكذا يكون النجوم

دوين جونسون الشهير بـ ذا روك The Rock يكافيء طفل أنقذ شقيقه من الغرق بهذه الطريقة.. هكذا يكون النجوم .

قصة حقيقية 

في 26 أغسطس الماضي نشرنا خبر عن قيام ذا روك بنشر بوست في حسابه على الانستجرام يقول فيه " هذه القصة انتزعت قلبي من مكانه، جيكوب الطفل الصغير وجد شقيقه الصغير ديلان يغرق في حمام السباحة، فقام بسحبه إلى خارج الحمام ثم بدأ يضغط على صدره وعمل له تنفس صناعي، جيكوب قال أنه تعلم كيفية القيام بذلك من خلال مشاهدتي في فيلمه المفضل San Andreas، أنا مندهش جدا ومعجب بهذا البطل الصغير " .

الملهم

يعقوب أوكونور الطفل البالغ من العمر 10 سنوات أنقذ شقيقه البالغ من العمر عامين من الغرق من خلال تقليده لأداء ذا روك في أحد مشاهد San Andreas سان أندرياس، وهو فيلمه المفضل عندما كان ينقذ ابنته من الفيضان، ونجح في سحبه خارج المياه إلى مكان آمن وأدى عمليات إنعاش قلبه ورئتيه كما فعل جونسون بالفيلم... ولكن لم يتوقف الأمر عند ذلك .

هكذا يكون النجوم

والتقى جونسون بالطفل جاكوب وشقيقه الكبير جافن ووالدتهم في الكواليس ونشر الصور عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram وعلق عليها قائلا: " سيداتي وسادتي إلتقيت أخيرا مع البطل الحقيقي ذو العشر سنوات جاكوب أوكونور، الذي أنقذ شقيقه ذو العامين ".

حضن دموي

ونشر فيدية ذا روك له وهو مع جاكوب قال فيه مازحا: "كما قلت لن أصافحه فقط ولكن احتضنه أيضا وعلى الرغم من أنني أبدو بحالة مزرية وملابسي مغطاة بالدماء بسبب التصوير ".

 

 

A post shared by therock (@therock) on

الإنسان

لم يكن هذا هو الفعل الإنساني الوحيد لدوين جونسون حيث تبرع منذ أيام بـ 25 ألف دولار لضحايا إعصار هيوستن .

ذا روك.. نصر جديد

من ناحية جاء ذا روك في المركز الثاني في قائمة أعلى الممثلين أجراً في 2017، جاء ثايناً بعد مارك والبرج بأجر يبلغ 65 مليون دولار، شاهد تريلر الفيلم..