أشهر الشائعات.. الأمير وليام بديلا لجدته الملكة وانفصال جوين ستيفاني

اليوم كعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعات اليوم انفصال بليك شيلتون عن جوين ستيفاني، وشائعة تخطيط ملكة بريطانيا للإعلان في المستقبل القريب عن تنازلها عن العرش لصالح حفيدها الأمير وليام.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

بليك شيلتون (Blake Shelton) ينفصل عن جوين ستيفاني (Gwen Stefani):

 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن المغني بليك شيلتون قام بالانفصال عن صديقته المغنية الشهيرة جوين ستيفاني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن شيلتون قد اتخذ قراره بالانفصال عن ستيفاني بسبب شجارهما المستمر والذي انتهى باعتراف كلاهما بعدم وجود مستقبل لعلاقتهما، وبقيام شيلتون بالاتفاق مع شركة للشحن لنقل أغراض ستيفاني من منزله.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأنه لا صحة لما تردد عن انفصال بليك شيلتون عن جوين ستيفاني.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستين ثيروكس (Justin Theroux) في طريقهما إلى الطلاق:

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه تخطيط جينيفر أنستون وزوجا جاستين ثيروكس للحصول على الطلاق الذي سيترتب عليه تقسيم ممتلكاتهما التي تقدر بقيمة 400 مليون دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار الزوجين للحصول على الطلاق جاء بعد سلسلة من المشادات الحادة التي وقعت بينهما مؤخرا بسبب الضغوط الواقعة عليهما بعد رفع دعوى قضائية عليهما من قبل والدي أحد أصدقائهما والذي توفي في رحلة شهر العسل الخاصة بهما بعد أن قاما بدعوته وأخرين للانضمام إليهما في رحلة شهر العسل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس قوله إنه لا صحة لما قيل عن تخطيط جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس للحصول على الطلاق.

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) تخطط للتنازل عن العرش لصالح الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton):

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) تخطط للتنازل عن العرش لصالح الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون

نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن الملكة إليزابيث الثانية تخطط للإعلان قريبا عن تنازلها عن العرش لصالح حفيدها الأمير وليام بعد أن أجبرت الأمير تشارلز (Prince Charles) على تنازله على أحقيته في ولاية العرش خلفا لها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار الملكة هذا قد جاء بسبب قناعتها بأن الأمير وليام سيقوم بعمل جيد للغاية كملك للبلاد خلفا لها على العكس من ابنها الأكبر الأمير تشارلز والذي انخفضت شعبيته بالتزامن مع الذكرى السنوية العشرين لوفاة الأميرة ديانا (Princess Diana).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ملكة بريطانيا للتنازل عن العرش لصالح حفيديها الأمير وليام.

اندلاع المشاجرات والمشادات بين بيونسيه (Beyoncé) وجاي زي (Jay-Z) بسبب اختلافهما على الطريقة المثالية لتربية أطفالهما:

 نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن بيونسيه وجاي زي أصبحا دائمي الشجار هذه الأيام بسبب اختلافهما حول الطريقة المثلى لتربية أطفالهما وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيونسيه تصر على أن أفضل مكان لتنشئة أطفالهما الثلاثة هو لوس أنجلوس بينما يصر جاي زي على الانتقال بصحبة الأسرة للإقامة في نيويورك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بيونسيه وجاي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينهما حول تنشئة أطفالهما الثلاثة أو المكان الذي ستستقر فيه أسرتهما.

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) وبليك شيلتون يتقابلان سرا:

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن ميراندا لامبرت وبليك شيلتون تقابلا سرا في محاولة لوضع حد للخلاف الواضح بينهما والذي لا يزال مستمرا بالرغم من طلاقهما منذ عامين، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن لامبرت وافقت على مقابلة شيلتون لرغبتها في إنهاء الخلافات العالقة بينها وبين شيلتون حتى يتمكن كلاهما من المضي قدما في حياته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بليك شيلتون قوله إنه لا صحة لما تردد عن مقابلة شيلتون لميراندا لامبرت سرا بعد طلاقهما.