أشهر الشائعات.. براد بيت يعتذر لـ جينيفر أنستون عن خيانته لها

سنستعرض معكم اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة مقابلة براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون واعتذاره عن خيانتها لها، شائعة تخطيط ساندرا بولوك للزواج سرا من صديقها برايان راندال.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات عن حياة المشاهير:

براد بيت (Brad Pitt) يقابل جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) سرا للاعتذار عن خيانته لها:

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن براد بيت قد قام مؤخرا بمقابلة زوجته السابقة جينيفر أنستون للاعتذار لها عن خيانته لها خلال فترة زواجهما مع أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنستون قد انفجرت في البكاء خلال المقابلة ووافقت على قبول اعتذاره.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن مقابلة أنستون سرا لبراد بيت خلال الفترة الماضية.

تيريزا جوديس (Teresa Giudice) تقرر الحصول على الطلاق من زوجها السجين جو (Joe):

نشرت مجلة " Us Weekly" خبر ذكرت فيه أن تيريزا جوديس قررت الحصول على الطلاق من زوجها جو الذي يقضي حاليا عقوبة السجن بتهم تتعلق بالاحتيال الضريبي، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن تيريزا تشعر أنها لم تعد قادرة في الاستمرار في زواجها من جو خاصة بعد الضغوط العديدة التي مر بها زواجهما خلال الأشهر الماضية.

موقع Gossip Cop نقل عن جيمس ليونارد الابن (James J. Leonard Jr)، المحامي الخاص لتيريزا جوديس أكد أنها لا تخطط للحصول على الطلاق من زوجها من جو.

ميراندا لامبرت (Miranda Lambert) تخطط للانتقام من زوجها السابق بليك شيلتون:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن ميراندا لامبرت تخطط للانتقام من زوجها السابق بليك شيلتون بإفشاء أسرار زواجهما وطلاقهما في أغنياتها الجديدة، المجلة ذكرت أيضا أن لامبرت تخطط أيضا بأن توجه انتقادات خفية في أغنياتها الجديدة لشيلتون وصديقته الجديدة جوين ستيفاني (Gwen Stefani).

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ميراندا لامبرت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط لامبرت لكشف أسرار زواجها وطلاقها من بليك شيلتون في أغنياتها الجديدة.

ساندرا بولوك (Sandra Bullock) تخطط للزواج سرا من صديقها بريان راندال (Bryan Randall):

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن ساندرا بولوك وصديقها بريان راندال تحدثا منذ فترة عن الزواج وبعد نقاش طويل اتفقا على الزواج سرا في حفل زفاف صغير في بلدة جاكسون هول، المجلة ذكرت أيضا أن بولوك وراندال اتفقا أيضا على تبني طفل معا بعد زواجهما، وإذا صح ذلك فسيكون الطفل الثالث بالتبني لبولوك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ساندرا بولوك قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للزواج سرا من صديقها بريان راندال أو تخطيطها لتبني طفل ثالث في الوقت الحالي.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) حامل في طفلها الأول:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن جينيفر أنستون حامل في طفلها الأول في سن الثامنة والأربعين بالاستعانة بتقنية التلقيح الصناعي، المجلة ذكرت أيضا أن أنستون قد كشفت النبأ السعيد لزوجها جاستين ثيروكس (Justin Theroux) قبل وقت قصير من الذكرى السنوية الثانية لزواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن أنباء حملها في طفلها الأول.