رسائل خفية من تايلور سويفت لـ كاتي بيري وكيم كارداشيان وكاني ويست في كليبها الجديد

أكثر من رسالة خفية وجهتها نجمة البوب تايلور سويفت لكاتي بيري وكيم كارداشيان وكاني ويست في كليبها الأخير Look What You Made Me Do .. وهكذا تصرفت كاتي بيري فور ظهور فيديو تايلور في حفل MTV .


كاتي تختفي فجأة

كانت كاتي بيري تفوم بالإستضافة في حفل جوائز الموسيقي المصورة MTV ليلة الأحد، ولكن أميرة البوب كانت غائبة بشكل واضح عن المسرح عندما عرض كليب منافستها تايلور الفيديو الجديد Look What You Made Me Do، الذي يعتقد أنه يستهدف بيري وخصوم تايلور الشائعين كاني ويست وزوجته كيم كاردشيان، جاء الفيديو الجديد مباشرة بعد إعلان تجاري،علي ما يبدو لتجنب كاتي بيري لتقديمه.

كاتي تختفي فجأة
تايلور تخطف الأنظار رغم الغياب

علي الرغم من تغيبها عن الحفل الموسيقي لتوزيع الجوائز سرقت تايلور العرض بلحنها الجديد المثير للجدل، كانت الكلمات تبدو أنها تشير إلي بيري في المقطع الثاني عندما كانت تقول "تركتني خارجا ورميت لي وليمة" ربما كانت أشارة لأغنية بيري بون أبيتيت .

تايلور مصممة على أسلوب غنائي معين

والمقطع الثاني أيضا يحتوي علي كلمات" أنهم ذات مرة كانوا ينتمون لي" والذي يعتقد أنها كانت هي وبيري يتجادلون علي راقصون الجولة الخاصين  بهم .

تايلور تستهدف كيم وكانيي

ولكن بحسب مصدر لTMZ الفيديو والأغنية من المفترض أن تستهدف كيم و كاني - وليس كاتي .

رسائل مخفية

تم دفن رسائل مخفية مختلفة بوضوح في الفيديو وأولها عندما فاقت من غيبوبتها كشخصية زومبي ومخالب تايلور سويفت في طريقها للخروج من القبر،كان القبر بجوارها أستخدمته لأغنية كتبتها لحبيبها السابق كالفين هاريس، وكان هناك أيضا رسالة إقتباس من مسرحية شكسبير وهي إت تو بروت " المعني "حتي أنت يابروتوس"، وتستخدم عندما تصدم من أقرب الناس إليك .

تايلور ورسالة لكالفن هاريس

 المكالمة الشهيرة

وكانت الرسالة علي الكرسي الجالسة عليه في الأغنية، ومع ذلك الرسالة كانت لمن فهذا غير واضح من الممكن أن تكون لكيم لتسريبها صوت المحادثة الخاصة مع كاني ويست، وأغنيته الشهيرة عنها .

تايلور تسخر من كيم وكانيي

وكان كاني يدعي أنه جعلها شهيرة، وبعدها أعربت تايلور عن سخطها، وبعدها دافع كاني عن زوجته قائلا لديها كل الأيصالات يقصد هنا انه لديها كل أسراري، ونهت تايلور الفيديو بأحدي شخصياتها في الأغنية تسأل " ماذا تفعلين "، وردت أحدي شخصياتها في الأغنية " أحصل علي الأيصالات ، سأقوم علي تعديلها لاحقا " .

تايلور وسرقة كيم كارداشيان

وأيضا عندما كانت تستحم في حوض الاستحمام كانت تملأ الحوض بالماس إشارة إلي سرقة كيم في 2016.

تايلور وممثل Avengers 

في العام الماضي كان ممثل فيلم Avengers توم هيدلستون تمت مشاهدته يلبس تي شيرت مكتوب عليه أنا أحب تايلور سويفت بينما كان يمرح علي البحر، وكان إعلان الحب علي نطاق واسع، وكانت العلاقة بينهما قصيرة المدة، فظهرت تايلور في الفيديو معها مجموعة من الراقصين يرتدون تي شيرت مكتوب عليه أنا أحب تايلور سويفت.

تايلور وخيانة كاتي

وفي الفيديو كانت إحدي شخصياتها تحطم سيارة وكانت هذه الشخصية تشبه إلي حد كبير كاتي بيري، لأنه فيما قبل شعر كلا من المغنيتان بالخيانة من الآخر في مقابلات مختلفة ويمكن أن تكون الجملة المقتبسة من المسرحية لها.

تايلور القديمة ماتت

ويظهر أيضا صوت تايلور في إحدي اللقطات وهي ترد علي الهاتف وتقول تايلور القديمة ليست موجودة لأنها ماتت، إحدي شخصيات تايلور تقول " أنت وهمية جدا، هناك تلعب إحدي شخصياتها دور الضحية مجددا ".. شاهد Look What You Made Me Do..