سكارليت جوهانسون في عشاء رومانسي مع حبيبها الجديد

شائعات عن وجود علاقة بينهما منذ أشهر، سكارليت جوهانسون scarlett johansson تحضر عشاء رومانسي مع حبيبها الجديد كولين جوست colin jost .

ظهور جديد

يبدو أن سكارليت جوهانسون ونجم " SNL " كولين جوست مازالا أقوياء كثنائي، وذكر موقع EN أنه تمت مشاهدة الثنائي فى حفل عيد ميلاد داف تشابيل ال 44 الذى عقد فى مدينة نيويورك.

أكثر من  مجرد أصدقاء

سكارليت وكولين حضرا مع مجموعة من الزملاء، بما في ذلك مواهب " SNL " وقال مصدر للموقع أن الثنائي بدوا أكثر من  مجرد أصدقاء، لكنهما غادرا فيما بعد فى حوالى الساعة 2:30 صباحا.

لا سكارليت أو كولين

لا سكارليت أو كولين حتى الآن أكدا علاقتهما، حيث تم رصد الثنائي لأول مرة معا في مايو، بل وقيل أنهما قبلا بعضهما أمام الجميع .

في بداية شيء ما

سكارليت وكولين ظهرا معا في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم في " SNL " واحتفلا في أحد المطاعم،  قال مصدر لم يكشف عن اسمه " كانا في المطعم أمام الجميع، وذهبا للتحدث مع بعضه مرتين ,كانا يمزحان و يقبلان بعضهما، ويبدو أنهم في بداية شيء ما .

 " قبل علاقتهما، كانت سكارليت متزوجة من زوجها السابق رومان دورياك.وظل زواج الثنائي من أكتوبر 2014 إلى مارس من هذا العام، الزوجان لديهم إبنة اسمها روز دوروثي، قبل زواجهم، كانت سكارليت متزوجة من ريان رينولدز من سبتمبر 2008 حتى يوليو 2001 .