7 صور لـ جورج كلوني وأمل علم الدين.. وكأنهما حبيبان في فترة الخطوبة

لقد رزقا بتوأم منذ شهرين، فقد مرت الفترة الصعبة فلا مانع أن نتناول أكثر من عشاء رومانسي معاً.. أكثر من صورة رومانسية لـ جورج كلوني George Clooney وأمل كلوني Amal Clooney .

الثنائي ظهرا معا في عشاء رومانسي جديد، يبدو أنهما في إجازة رومانسية طويلة الأمد، حيث ظهرا هذه المرة في لاجيو في إيطاليا .

قبلة علنية

أمل وجورج لم يرفعا أعينهما عن بعضهما للدرجة التي قاما فيها بتقبيل بعضهما امام الكاميرات وأمام ضيوفهما .

لفتة رومانسية

لم تكن هذه هي اللفتة الرومانسية الجديدة، لكن أمل ذات الـ 39 عاما وضعت رأسها على كتف زوجها البالغ من العمر 56 عاما وهما جالسان على الطاولة أثناء الحديث مع ضيوفهما .

أيادي متشابكة

جورج وأمل ظلت أيديهما متشابكة ببعضها البعض طوال اليوم، وظلت الابتسامة على وجوهما حتى بعد التحرك من المطعم باتجاه اليخت .

المذهلة

المحامية في مجال حقوق الإنسان ظهرت برشاقة مذهلة بعد ولادتها للتوأم، وهو الدليل على أنها تتمتع بلياقة عالية جعلتها تعود لجسدها بسرعة مذهلة .

أنيقة التنس

لو رأيتم أمل كلوني بزي التنس  قد تتشككوا ن هذه المرأة خضعت للولادة منذ 60 يوما .

في كل مرة

وبلا تردد تظل أمل ناجحة في إقناعنا في كل مرة أكثر من سابقتها في إنها إمرأة تتمتع بأناقة مذهلة وذوق رفيع في كل ما ترتديه.. شاهدوها .

الوسيم

أما الوسيم الذي كان يوما أشهر عازب في العالم فقد ظهر بشعره الرمادي مع قميص أبيض وجينز زاده شباب .

المتبرعان

كان جورج كلوني وأمل كلوني قد أعلنا في بيان عن تبرعهما بمبلغ كبير من المال لـ " مركز قانون الفقر الجنوبي " ،  وذلك بالتعاون مع مؤسسة كلوني للعدل، حيث قالت أمل " نضيف صوتنا ومساعداتنا المالية لمحاربة التعصب وتحقيق المساواة .

مدركان للمسئولية الإجتماعية

وأضاف جورج وأمل كلوني "  : "نحن فخورون بدعم مركز قانون الفقر الجنوبي في جهوده لمنع التطرف العنيف في الولايات المتحدة، ما حدث في شارلوتسفيل، وما يحدث في المجتمعات في جميع أنحاء بلادنا، يتطلب مشاركتنا الجماعية لوقف الكراهية ".

مدركان للمسئولية الإجتماعية