أشهر الشائعات.. علاقة سرية بين ليوناردو دي كابريو و كيت وينسلت

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشعر شائعات المشاهير التي نشرت في الصحف والمجلات، وتتضمن شائعة إلغاء أنجيلينا جولي وبراد بيت لطلاقهما، وشائعة مواعدة ليوناردو دي كابريو سرا لصديقته المقربة والممثلة الشهيرة كيت وينسلت.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) قررا إلغاء طلاقهما:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) وبراد بيت (Brad Pitt) قررا إلغاء طلاقهما

 نشرت مجلة " Us Weekly" خبر ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي وبراد بيت قررا إلغاء طلاقهما، ولقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب قوله إن جولي بيت قررا إلغاء طلاقهما وإعطاء زواجهما فرصة أخرى ومحاولة العمل على إنجاح زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جولي وبيت قولهم إن الزوجان قررا تأجيل طلاقهما لبعض الوقت من أجل أطفالهما الستة ولكنهما لا يخططان لإلغاء طلاقهما.

ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio) وكيت وينسلت (Kate Winslet) يتواعدان سرا:

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن الممثل الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو وصديقته المقربة والممثلة الشهيرة كيت وينسلت أصبحا حبيبين يتواعدان سرا، المجلة ذكرت أيضا أن ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت بدئا في التقابل سرا في سانت تروبيز في فرنسا في الشهر الماضي وأن علاقتهما الرومانسية قد بدأت بعد أن واجه زواج وينسلت الكثير من المشكلات مؤخرا والتي جعلتها وزوجها يعيشان حياتين منفصلتين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت ولقد أكد المصدر أن دي كابريو ووينسلت ليسا سوى صديقين مقربين فقط.

راشيل ليندسي (Rachel Lindsay) تخطط لإنجاب طفل من خطيبها بريان أباسولو (Bryan Abasolo):

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن راشيل ليندسي وخطيبها بريان أباسولو قررا أن ينجبا طفل بعد أيام قليلة من إذاعة الحلقة الأخيرة من برنامج " The Bachelorette" والتي شهدت خطبتهما، المجلة ذكرت أيضا أن ليندسي وأباسولو متحمسان للغاية لبدء أسرتهما في أسرع وقت ممكن، ولقد بدئا بالفعل باختيار أسماء أطفالهما.

موقع Gossip Cop أشار إلى مقابلة لراشيل ليندسي وخطيبها بريان أباسولو في برنامج " Live with Kelly and Ryan" في يوم الثلاثاء تحدثا فيها عن خططهما لإقامة حفل زفافهما في موسم شتاء 2018، وكيف أنهما لمحا في مقابلتهما إلى رغبتهما في الانتظار حتى الزواج للبدء في تأسيس أسرتهما وإنجاب طفل.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) تخطط للحصول على الطلاق من كيث إربان (Keith Urban):

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) تخطط للحصول على الطلاق من كيث إربان

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن نيكول كيدمان تخطط للحصول على الطلاق من زوجها المغني كيث إربان بعد أن وقعت مشادة حادة بينهما بعدما شاهدته بصحبة امرأة صهباء جميلة في إحدى حفلاته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين نيكول كيدمان وزوجها كيث إربان أو تخطيطهما للحصول على الطلاق.

براد بيت يخطط للزواج مرة أخرى:

نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن براد بيت يخطط للزواج من فنانة جميلة لم يتم الكشف عن اسمها، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بيت قد قابل فنانة جميلة في الثلاثينيات من عمرها ووقع في حبها أثناء مشاركته في دروس اعلم النحت والذي أصبح واحد من هواياته المفضلة، المجلة ذكرت أيضا أن بيت يخطط للزواج من حبيبته الجديدة فور حصوله على الطلاق من أنجيلينا جولي.

موقع Gossip Cop نقلت عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت للزواج مرة أخرى أو وقوعه في حب فنانة جميلة، ولقد أشار الموقع أيضا إلى تقرير سابق لمجلة " In Touch" تحدث عن تخطيط أنجيلينا جولي للزواج من بريطاني ثري لم يكشف عن اسمه وهو ما ثبت عدم صحته في وقت لاحق.