سيلينا جوميز وذا ويكند.. شاهد الغارقان في الحب يضحكان من القلب في مسرحية

يبدو أن سيلينا جوميز وذا ويكند غارقين في الحب بحق، حيث شوهد الثنائي الرومانسي وهما يضحكان من القلب أثناء مشاهدتهما لإحدى المسرحيات الكوميدية .

الغارقين في الحب

سيلينا جوميز و صديقها ذاويكند استغرقا في الضحك في العرض الكوميدي Laugh Factory يوم الجمعة، يبدوان غارقين في الحب تماما .

الضاحكان من القلب

تم نشر صورة للثنائي في حساب على الانستجرام للنادي الكوميدي حيث جلسا في مكان علوي وكانا يضحكان من قلبهما بسبب أداء الفنانين علي المسرح،ظهرت  مغنية The Bad Liar صاحبة ال25 عاما جميلة كعادتها مع حبيبها آبيل تيسفاي الشهير بـ ذا ويكند صاحب ال27 عاما .

الحلوين

" كانوا حلوين جدا جدا مع بعضهما، كانوا حقا لطفاء جدا و كانوا يحظون بوقت عظيم" وذلك بحسب شاهد حضر المسرحية لـ E! News يوم السبت  " .

 وشملت لائحة المضحكين في النادي يوم الجمعة، تاكارا ويليامز، راج شارما، جوناثان كيت من 2 Broke Girls fame، ماكس أميني وكريس ريد، ونشرت وليامز علي فيس بوك مقطع قصير وهي كانت بجانب المغني ، وكتبت ' أنا و سيلينا غوميز...وقالت أنا كنت مضحكه " .

أنا محظوظة

مغنية The Hands to Myself في وقت سابق من هذا الشهر أخبرت InStyle أنها وجدت علاقة خاصه مع ذا ويكند صاحب أغنية the Earned It: " أنا محظوظه لأنه أكثر من صديق، هو أفضل من أي شيء آخر".  

وأضافت سيلينا في المقابلة "من المهم حقا بالنسبة لي أن أحب وأقف بجانب أصدقائي وأسرتي والتأكد من أنني لا أتأثر من قبل شخص واحد" .

يضيف لك لا ليكملك

وأضافت  " لقد أردت أن أكون مستقلة بذاتي معتمدة علي نفسي لسنوات ، وأنا حقا لم أكن كذلك، من قبل، كنت صغيرة جدا وأتأثر بسهولة، وكنت أشعر بعدم الأمان. فأنت تريد شخص يضيف إلى حياتك، وليس لاستكمالها فقط