قدمه المكسورة غيّرت حياته.. اعرف أكثر عن أنطونيو بانديراس في يوم ميلاده الـ 57

كان يتمنى ان يحترف مهنة اخرى لكن القدر غير حياته.. اعرف أكثر عن انطونيو بانديراس antonio banderas في يوم ميلاده الـ 57..

مولده

ممثل ومخرج ومنتج أسباني من مواليد 10 أغسطس 1960 في (ملقا)، اسمه بالكامل (خوسيه أنطونيو دومينجيز بانديراس) .

.

والداه

عمل والده كضابط شرطة، بينما كانت والدته مدرسّة وعنها حمل أنطونيو لقب عائلتها.

لاعب الكرة

تمنى في طفولته أن يصبح لاعب كرة محترف، لكنه في عمر الرابعة عشر كسر قدمه فتحول لحضور فصول (الدراما والتمثيل

 

بداية المجد في هوليوود

في أوائل الثمانينات بدأ العمل في مسارح إسبانية صغيرة ، مع بداية التسعينات أنتقل بانديراس للعمل في هولييود حيث صنع اسمه كواد من أهم نجومها بأفلام، مثل: (Assassins) عام 1995، (The Mask Of Zorro) عام 1998، (The 13th Warrior) عام 1999، (Frida) عام 2002، (The Legend of Zorro) عام 2005، (The Skin I Live In) عام 2011، .. وغيرها

حياته الشخصية

تزوج بانديراس مرتين .. الأولى من الممثلة (آنا ليزا) عام 1987، لكن الانفصال وقع في 1996 ليتزوج هو مجددًا من الممثلة الأمريكية (ميلاني جريفيث .

جديد بانديراس

لفيلم الأكشن والمغامرات الجديد “Gun Shy”، والذي يقوم ببطولته النجم الإسباني أنطونيو بانديراس، مشاركة مع النجمة أولجا كوريلينكو.

قصة الفيلم يتتبع حياة تورك هنري نجم الروك الشهير والثري والمتزوج من عارضة أزياء، وخلال قضائهما ﻹحدى اﻹجازات معًا، يتم اختطاف زوجته على نحو غامض من قبل مجموعة من القراصنة، ويصير عليه اﻵن أن ينقذ زوجته من قبضتهم بمساعدة مجموعة من السكان المحليين.

الفيلم من إخراج سايمون ويست، وتأليف كل من توبي دافيس، ومارك هاسكيل سميث، من المقرر طرح الفيلم في السينمات 8 سبتمبر 2017 .