الأمل يتجدد في عودة براد بيت إلى أنجلينا جولي.. تفاصيل مذهلة

هل الأمل مازال موجود في عودة براد بيت Brad Pitt إلى أنجلينا جولي Angelina Jolie.. تقرير جديد فيه أسرار من فئة العيار الثقيل .

الأصدقاء يشكون

هل هذه هي عودة (برانجلينا) ؟ تقرير جديد يزعم أن براد بيت وإنجلينا جولي أوقفا إجراءات الطلاق بعد عام تقريبا من الدعوة لإنهاءه، أصدقائهم علي ما يبدو لديهم شكوكهم في أن الطلاق لن يحدث أبدا !

طلب طلاق مع إيقاف التنفيذ

وقال مصدر لـ Weekly US "الطلاق قد توقف"، وأضاف "أنهم لم يفعلوا أي شيء لتحريكه إلى الأمام في عدة أشهر مضت، ولا أحد يعتقد أنهم ذاهبون إليه حتي ".

سنة مؤلمة

لقد كانت سنة صاخبة بالنسبة لعائله جولي بيت بأكملها وهذا التطور المزعوم قد يغير كل شيء، فبعد أن تقدمت إنجلينا للطلاق في سبتمبر 2016 ، كانت الأمور سيئه بينها وبين براد، حيث أتهمت أنجلينا الممثل بالاساءة لها ولطفلها، وعلمنا بعد ذلك انه كان يعاني من مشاكل تتعلق بالكحول .

مشاعرهم القديمة

ولكن مع مرور الوقت، بدأ كلا منهما يتحسن للأفضل من أجل أطفالهما، براد تعافى من إدمان الكحول، حسنا أن الود قد أدى إلى شيء أكثر ! مشاعرهم القديمة لبعضهم البعض على ما يبدو لم تذهب بعيدا.

الحب يعود لهذا السبب

ن الحب الذي أعيد إحضاره إلى قلب أنجلينا، يعود جزئيا إلى التزام براد بالحصول على صحة أفضل، وبأن يصبح شخصا أفضل من أجل الأسرة، وذلك بحسب المصدر .

ما زالت واقعة في حبه

 وقال المصدر: " ما زالت واقعة في حبه"، "الجميع يعتقد أنهم سيعودون معا، لن يكون من المستغرب أن يعلنوا أنهم لن يتطلقا  " .