كالفين هاريس أعلى دي جي أجرا في العالم للعام السادس على التوالي

يبدو أن الدي جاي الشهير كالفين هاريس (Calvin Harris) لن يبتعد عن القمة في المستقبل القريب، حيث تصدر قائمة صحيفة فوربس لأعلى دي جي أجرا في العالم للعام السادس على التوالي وذلك طبقا لصحيفة فورس التي كشفت عن هذه الأنباء في تقرير لها أمس الثلاثاء.

هاريس حقق أرباحا وصلت إلى 48.5 مليون دولار، وكان قد اشترى العام الماضي منزل فخم بسبب رغبته في متابعة عروضه وحفلاته الموسيقية في لاس فيجاس بسهولة أكبر.

قائمة الخمسة الأوائل في فوربس

قائمة صحيفة فوربس لأعلى دي جي أجرا في العالم تضمنت أسماء شهيرة أخرى منها تيستو (Tiesto) الذي جاء في المركز الثاني في القائمة بإجمالي أجر 39 مليون دولار، وجاء في المركز الثالث "شينزموكرز" (Chainsmokers) بإجمالي أجر 38 مليون دولار، وهناك أيضا سكريلكس (Skrillex) الذي استطاع أن يحتل أحد المركز الخمسة الأولى بإجمالي أجر 30 مليون دولار، وهناك أيضا ستيف أوكي (Steve Aoki) الذي نجح هو الآخر في أن يكون من بين الخمسة الأوائل في هذه القائمة بإجمالي أجر29.5 مليون دولار.

ألبوم كالفين هاريس الجديد

كالفين هاريس 33 عام، كان قد أصدر مؤخرا ألبوم جديد يحمل اسم " Funk Wav Bounces Vol" ولقد شارك فيه مجموعة من النجوم منهم فرانك أوشن وميغوس (Frank Ocean and Migos)، كاتي بيري (Katy Perry) وفاريل وليامز (Pharrell Williams)، ولقد وصل الألبوم إلى المركز الثاني في قائمة أكثر الألبومات مبيعا في الولايات المتحدة.

كالفين هاريس لن يلحق بالنجمة تايلور سويفت قريبا

وبطبيعة الحال، هاريس لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه إذا ما كان يريد اللحاق بنجمه البوب وصديقته السابقة تايلور سويفت (Taylor Swift)، وكانت فوربس قد اختارت تايلور سويفت على قمة قائمتها لأعلى الفنانين الموسيقيين أجرا بإجمالي 170 مليون دولار.