أشهر الشائعات.. خيانة جوليا روبرتس لزوجها مع ريتشارد جير

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، ومنها شائعة خيانة جوليا روبرتس لزوجها، وشائعة قيام كريس جينر بدفع مبلغ مالي ضخم لزوج ابنتها السابق لامار أودم، حتى لا يكشف أسرار عائلة كارداشيان في كتابه الجديد.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من شائعات المشاهير التي نشرت في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) توشك على الموت من الإجهاد بسبب أعباء حياتها الجديدة:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي توشك على الموت من الإجهاد بعد أن أصبحت تحمل العبء الأكبر في الاعتناء بأطفالها الستة منذ انفصالها عن براد بيت (Brad Pitt)، المجلة نقلت عن مربية أبناء أنجيلينا جولي، أن جولي تحاول جاهدة أن تتجاوز بأبنائها الفترة العصيبة التي تلت انهيار أسرتهم وأن ذلك جعلها لا تمتلك الوقت الكافي للاهتمام بصحتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تدهور الحالة الصحية لأنجيلينا جولي أو إيجادها صعوبة في الاعتناء بأطفالها الستة عقب انفصالها عن براد بيت.

الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) سيتوجان ملكين لبريطانيا بدلا من الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته دوقة كورنوال:

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون سيتوجان ملكين لبريطانيا بدلا من الأمير تشارلز

 نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، ترغب في أن يخلفها في ولاية عرش البلاد حفيدها الأمير وليام وليس والده وابنها الأكبر الأمير تشارلز، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الملكة تشعر أن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يتمتعان بالكفاءة والطاقة الكافية للقيام بعملها ولذلك فلقد أخبرت الأمير تشارلز برغبتها في أن يتنازل عن ولاية العرش للأمير وليام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع من قصر كنسينغتون قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط لتتويج الأمير وليام ملكا للبلاد بدلا من والده الأمير تشارلز.

جوليا روبرتس (Julia Roberts) تورطت في علاقة رومانسية سرية مع ريتشارد جير (Richard Gere):

نشرت مجلة " Star" خبرا ذكرت فيه أن جوليا روبرتس قد تورطت في علاقة رومانسية سرية مع ريتشارد جير الذي شاركها بطولة فيلمها الرومانسي الشهير " Pretty Woman" منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن روبرتس وجير تقابلا كثيرا خلال الأشهر الماضية وأنه من الواضح للمقربين من كليهما أن علاقتهما جدية بالرغم من حقيقة أن جولي لا تزال متزوجة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ريتشارد جير قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين جير وجوليا روبرتس.

كيلي ريبا تخطط لترك برنامجها " Live" بسبب ريان سيكريست (Ryan Seacrest):

 نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن كيلي ريبا ترغب في ترك برنامجها الشهير " Live" بسبب عدم رغبتها في العمل مع ريان سيكريست، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ريبا غاضبة من سيكريست بسبب محاولته لنقل البرنامج من لوس أنجلوس إلى نيويورك لكي يتناسب أكثر من برنامج عمله، المجلة ذكرت أيضا ريبا أخبرت شبكة " ABC" المنتجة للبرنامج برغبتها في مغادرة البرنامج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع في شبكة ABC قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيلي ريبا لمغادرة البرنامج أو وجود خطط لنقل البرنامج من لوس أنجلوس.

كريس جينر (Kris Jenner) عرضت مبلغا ماليا ضخما على لامار أودم (Lamar Odom) مقابل عدم كشفه لأسرار عائلة كارداشيان في كتابه الجديد:

كريس جينر عرضت مبلغ مالي ضخم على أودم لامار مقابل عدم كشفه لأسرار عائلة كارداشيان في كتابه الجديد

 نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن كريس جينر عرضت مبلغ 20 مليون دولار على زوج ابنتها السابق، لامار أودم، في مقابل عدم كشفه لأسرار عائلة كارداشيان في كتابه الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينر مستعدة تماما لدفع هذا المبلغ وترى أنه ثمن بسيط لحماية أسرار عائلتها.

موقع Gossip Cop نقل عن المحامي الخاص بلامار أودم قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط لامار لإفشاء أسرار عائلة كارداشيان في كتابه الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية أو محاولة كريس جينر إثناءه عن ذلك بمبلغ مالي ضخم.