سيلينا جوميز: مازلت أتلقى العلاج وأقاوم الحاقدين.. شاهدها مذهلة على غلاف Instyle

" كنت وحدي وبعيدة عن مكاني وأشعر بالخوف لكنني تعلمت الكثير ".. سيلينا جوميز Selena Gomez تحكي عن مرحلة مرضها وتؤكد أنها مازالت تتلقى العلاج .

ابنة تكساس المذهلة

ابنة تكساس بدت مذهلة كعادتها على غلاف مجلة INSTYLE لعدد سبتمبر 2017، تقول سيلينا التي خضعت للعلاج فلمدة 90 يوم في العام الماضي، أنها مازالت تتلقى العلاج لتبقى في المسار الصحيح، وأنها تبقى نفسها بعيدا عن التأثيرات السلبية " 

الكارهين

وعلى الرغم من أنها رقم واحد في العالم فيما يتعلق بمتابعة الملايين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقول سيلينا " مواقع التواصل الاجتماعي تسبب لها بعض الضغوطات بسبب وجود بعض الكارهين والحاقدين الذين يحاولون التأثير عليها بشكل سلبي لكنها تتعامل مع ذلك " .

تجربة صعبة

مكان آمن

وتضيف سيلينا " لكنني في مكان آمن وصحي ورائع تماما " تقصد علاقتها مع ذا ويكند "، أنا لا أسمح بأن يكون شخص واحد محور الحصول على السعادة في حياتي ولكن علاقتي بأسرتي وأصدقائي والحب المتبادل معهم هو وسيلة مهمة للحصول على هذا الحب أيضا " .

كنت صغيرة

وعن ماضيها الصعب " كنت أريد أن أبقى في منطقة آمنة لسنوات في الفترة الماضية ولكن هذا لم يحدث، فقد كنت صغيرة وأتأثر بسهولة، وكنت أشعر بعدم الأمان، من المهم أن يكون هناك شخص في حياتك ليضيف إليها لا لمجرد أن يكملها ".

وحيدة وبعيدة

مرحلة علاج سيلينا كانت صعبة خاصة في ظل فشل علاقتها بجاستن بيبر حيث تقول سيلينا " كنت وحيدة وبعيدة عن بيتي، بدون هاتف أو أى شيء، كانت تجربة " علاج الخيول " مذهلة، كنت أعرف ما يقوله قلبي.. لقد أصبحت شخص أقوى بتجربة العلاج "

.

الناجحة المذهلة

أما على الصعيد المهني فقد أصدرت سيلينا جوميز أغنيتين حققتا نجاح رهيب على اليوتيوب الأولى هي أغنية " Bad Liar " والتي ظهرت فيها سيلينا بأكثر من شخصية، والثانية أغنية " Fitch " التي بدت فيها سيلينا مضطربة " .

جاستن في تصريحات مفاجئة

أما جاستن بيبر فقد قال في تصريحات مفاجئة " علاقاتي المكسورة جعلتني أغير الطريقة التي أتعامل بها مع الناس، لقد تركت أشياء مثل اللطف والغيرة والخوف تشغل حياتي "، وأضاف جاستن " ولحسن الحظ، جاستن بيبر مستعد للتحرك ومستعد لأن يتغير ويصبح شخصا أخر" .