جاستن بيبر يحكي عن علاقات حبه المكسورة.. وكأنك تعرفه للمرة الأولى !

جاستن بيبر Justin Bieber يحكي من قلبه عن علاقاته الرومانسية المكسورة وكيف أنه تعلم منها الكثير، وكأنك تعرفه للمرة الأولى.. اعرف ماذا قال ؟!

الغيرة شغلتني

جاستن بيبر كان كالكتاب المفتوح في بوست نشره في حسابه على الانستجرام في 2 أغسطس عن علاقاته الرومانسية السابقة أنه سمح للغيرة بأن تشغل حياته، وكيف أنه سيتغير في المستقبل .

علاقاتي المكسورة غيرتني

قال نجم البوب صاحب الـ 23 عاما " علاقاتي المكسورة جعلتني أغير الطريقة التي أتعامل بها مع الناس، لقد تركت أشياء مثل اللطف والغيرة والخوف تشغل حياتي "

مستعد للتحرك

وأضاف جاستن " ولحسن الحظ، جاستن بيبر مستعد للتحرك ومستعد لأن يتغير ويصبح شخصا أخر" .

الماضي لن يقودني

ليس معنى ذلك أنني لن أرتكب أخطاء بل سأرتكبها لأنني بشر، ولكن ما ليس سأفعله هو أنني لن أترك الماضي يتحكم ويقود مستقبلي " .

مفاجأة بيبر

ويضيف بيبر في جملة قوية " أريد عقلي وقلبي وروحي في اتجاه واحد لأكون الرجل الذي أريده، ولأكون الزوج والأب الذي أريده ".. أووه جاستن بيبر يفكر في الزواج الآن .

علاقات جاستن

جاستن بيبر دخل في أكثر من علاقة عاطفية من قبل، لا يمكن نسيان قصة حبه مع سيلينا جوميز، ودخل في علاقات أخرى مع الموديلز مثل هايلي بالدوين، صوفي ريتشي وغيرهما " .

جاستن الطيب

كان جاستن قد صدم بسيارته الضخمة منذ أيام أحد مصوري الباباراتزي، وفور الحادث نزل جاستن بيبر من سيارته ليطمئن على الرجل صاحب الـ 57 عاما، والذي قال بعد ذلك أن جاستن ولد طيب بسبب سلوكه معه وأنه لم يكن يقصد أن يصدمه .

جاستن بيبر وحادثة أخيرة