نعومي واتس تتحدث عن علاقتها القوية بـ نيكول كيدمان

علاقة الصداقة بين نعومي واتس (Naomi Watts) ونيكول كيدمان (Nicole Kidman) بدأت منذ سنوات عديدة وهي تزداد قوة بمرور الزمن، وقد تحدثت نعومي واتس 48 عاما، عن علاقة الصداقة الطويلة التي جمعتها بنيكول كيدمان خلال مقابلة جديدة لها مع موقع ET ، أثناء مشاركة واتس في الترويج لفيلمها الجديد " Glass Castle".

نعومي واتس كانت قد نشرت على صفحتها على الإنستغرام صورة لها وهي تعانق نيكول كيدمان، وكتبت معلقة عليها: "هذه المرأة تعني كل شيء بالنسبة لي".

نعومي واتس احتفلت متأخرا بعيد ميلاد نيكول كيدمان

نعومي واتس تحدثت عن أحدث لقاء لها بنيكول كيدمان وقالت: " لقد كان نوعا من الاحتفال المتأخر بعيد ميلادها لأننا لم نكن معا في ذلك الوقت، كنت في أوروبا وقتها ولم أستطع رؤيتها، لذلك كنت أقول كنت أريد أن أفعل شيئا مميزا بالنسبة لها، أو معها".

ترشيح نيكول كيدمان لجائزة آيمي أفضل ممثلة

كيدمان التي احتفلت في يوم 20 يونيو في هذا العام بعيد ميلادها الخمسين، لديها سبب آخر للاحتفال في هذا العام وهو ترشيحها لجائزة آيمي لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني قصير، أو فيلم تلفزيوني، عن دورهما في مسلسل "Big Little Lies".

نعومي واتس سعيدة بالأعمال التلفزيونية الجديدة

جدير بالذكر أن واتس هي الأخرى منشغلة في العمل في مسلسل تلفزيوني ناجح وهو مسلسل " Gypsy"، وخلال مقابلتها الجديدة تحدثت واتس عن المشاريع الفنية المميزة، وكيف أنها أصبحت توفر فرص رائعة للممثلات، وقالت: "نعم، هناك أشياء عظيمة تحدث الآن في المسلسلات التلفزيونية، قصص الأعمال التلفزيونية أصبحت حاليا رائعة للغاية تعتمد كثيرا على الشخصيات النسائية، نحن كممثلين سعداء بهذا حقا، أعتقد أن الإطار لا يهم حقا، ما يهم هو أن تقوم بأداء هذه الشخصيات بالحب، وأن تأمل أن تؤثر هذه القصص في الناس".

نعومي واتس تأثرت بشدة بفيلمها الجديد

نعومي واتس تحدثت أيضا خلال المقابلة عن فيلمها الجديد " The Glass Castle" والذي تقوم فيه بدور أم في أسرة غير تقليدية، كما تحدثت أيضا عن تأثرها الشديد بالفعل، وقالت: "لقد كنت محطمة تماما"، من المقرر أن يعرض فيلم " The Glass Castle" في دور العرض السينمائية بداية من يوم 11 أغسطس.