بكلمات مذهلة..سيلفستر ستالون يهنئ صديقه أرنولد شوارزينجر بعيد ميلاده

من أسطورة أكشن لأسطورة أكشن أخرى.. سيلفستر ستالون sylvester stallone يهنيء أرنولد شوارزينيجر arnold schwarzenegger بعيد ميلاده الـ 70 .

سيلفستر وأرنولد

من رامبو إلى أرنولد

وشارك ستالون صورة تجمعه بصديقه شوارزينيجر عبر حسابه الرسمي على Instagram، والتي يظهر فيها ستالون بشخصية "رامبو" الشهيرة إلى جانب شوارزنجر بصورة قديمة وهو يؤدي التمرينات الرياضي .

أسطورة خارقة

قال ستالون معلقاً على الصورة : "عيد ميلاد سعيد أرنولد شوارزنجر، لطالما تمتعت بشخصية مذهلة، أنت دائما الرجل العظيم الذي لديه حدود عالية لا يتخطاها أحد.. شوارزنجر أسطورة خارقة ".

كلمات مذهلة من سولي لأرنولد

آخر عمل بينهما

آخر عمل فني جمع بين النجمين أرنولد شوازرنجر وسيلفستر ستالون هو فيلم The Expendables 3، من إنتاج 2014.

لا Expendables بدون سلاي

وكان أرنولد شوارزنجر أعلن أخيرا عن عدم مشاركته في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "الأكشن" والمغامرة The Expendables، بعد انسحاب بطل السلسلة سيلفستر ستالون .

صداقة طويلة جمعت بينهما

مولده

أرنولد ألويس شوارزنيجر (ولد في 8 أغسطس 1947، في ستيريا، النمسا) لاعب كمال أجسام، وممثل، وسياسي جمهوري أمريكي من أصل نمساوي. حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية الثامن والثلاثون.

Mr. Universe

بدأ شوارزنيجر تدريبات الأثقال في سن الخامسة عشرة. وفاز بلقب سيد الكون Mr. Universe في سن ال 22 كما فاز بمسابقة مستر أولمبيا Mr. Olympia لسبع مرات. وظل شوارزنيجر وجهاً بارزاً في رياضة كمال الأجسام لفترة طويلة بعد تقاعده، وقد ألًف عدة كتب ومقالات عن هذه الرياضة.

حلم السينما

أراد شوارزنيجر ان ينتقل من مهنة كمال الأجسام إلى مهنة التمثيل، وأخيرا حقق ذلك عندما تم اختياره للعب دور هرقل في عام 1970 لفيلم هرقل في نيويورك وقد نُسِب إليه اسم "أرنولد سترونج" لأن كانت لهجته في الفيلم ثقيلة جدا .

حلم السينما