جادا سميث: هذا سر نجاح زواجي من ويل سميث لـ 20 عاما

 

في ديسمبر القادم ستحتفل جادا سميث Jada Smith بذكرى زواجها العشرين من الأسمر الوسيم ويل سميث Will Smith ، جادا تكشف عن سر نجاح ها الزواج .

مفتاح نجاح زواجها

وقالت النجمة، 45 عاما، في حديثها لفريق " Loose Women" بعد ظهر الأربعاء، للترويج لفيلمها الجديد " Girls' Tri "  أنا وويل نستعد للاحتفال بمرور عقدين من الزمان على زواجنا وتؤكد أن " الصداقة " بينهما هي مفتاح الاستمرار وتخطي الصعاب .

 

مداواة الأزواج

جادا بينكيت سميث كشفت  أن علاج الأزواج ساعدهم علي التعامل مع ' الصدمات الشخصية '، وقالت جادا " علبك أن تفعل أى شيء للعثور على سعادتك، أصعب شيء هو أن تكون متزوجاً، واعترفت جادا أنها وويل خضعا لعلاج أو لمداواة الأزواج بعد حدوث مجموعة من التقلبات في العلاقة بينهما " .



نقطة دخول رهيبة

العلاج يمكن أن يكون نقطه دخول رهيبه بقدر ماتريد أن تذهب فهو يعطيك هذا ، وأضافت نجمة Bad Moms انهم كانوا بحاجه إلى الذهاب لعلاج الأزواج  ' للتعامل مع الصدمات الشخصية ' .

إبحث عن سعادتك

على الناس أن تذهب أحيانا للخضوع لعلاج أو مداواة الأزواج لأنه يأتي بتوقعات جيدة، عليك أن تفعل ذلك بنفسك ولا تتوقع أن يقوم شخص أخر بذلك، إذا كنتم تظنون أن شخصا أخر سيحقق لك سعادتك فأنت واهم إبحث عن سعادتك بنفسك " .

 

 

الزواج نصيبهما

جادا وويل يحتفلان بالذكري ال20 لزفافهم في 31 ديسمبر من هذا العام ، بعد أن التقيا للمرة الأولى في 1994 في المسلسل التلفزيوني The Fresh Prince Of Bel Air، وكانت جادا تقوم باختبار حبيبة ويل لكنها فقد الدور بسبب طولها، ومع ذلك ، أنتهي الاثنان بالمواعدة في الحياة الحقيقية وتزوجا بعد سنتين .

Girls Trip 

من ناحية أخرى يواصل فيلم الكوميديا المنتظر Girls Trip  نجاحه فى البوكس أوفيس الأمريكى خلال أسبوعه الأول، حاصدًا إيرادات كبيرة بلغت 31 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 2,591 دور عرض سينمائى، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجارى، وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الدراما الكوميدية، وهو من تأليف كينيا باريس وكارين ماكولا، وإخراج مالكوم دى لى، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، كات والش، جادا بينكيت سميث، كوين لاتيفا، تيفانى هاديش، لارينز تيت.

قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى عندما تَقُوم أربع صديقات عُمر بالسفر إلى (نيو أورليانز) لحضور مهرجان (إسنس) السنوى، تدب الحياة من جديد فى رابطة أخويتهن؛ فتكتشفن جوانبهن البرية، وتنخرطن فى الرقص، معاقرة الخمر، المناوشات، والرومانسية التى تتخضب لها الوجنات حُمرة.