جاستن بيبر يتمتع بنزهة مع موديل على تلال هوليوود.. واقعة صوفيا ريتشي لم تردعه

يبدو أن حياة حياة جاستن بيبر، Justin Bieber تبدو أكثر سخونه من طقس الصيف، نجم البوب الكندي ظهر في نزهة مع موديل جميلة .

جاستن وأودريانا

نزهة على تلال هوليوود

في نزهة على تلال هوليوود ظهر جاستن بيبر مع الموديل صاحبة الشعر الداكن أودريانا ميشيل في لوس أنجلوس، جاستن الذي غنى بصوته الأغنية الأشهر حاليا Despacito كان أحد أهم نجوم البوب في صيف 2017 حيث قام بجولات غنائية ناجحة في أستراليا وبريطانيا ودبي وغيرها .

الثنائي تأنقا بشدة

صديق الموديلز

المعروف عن جاستن بيبر أنه يهوي مصداقة العارضات، حيث كان على صداقة بـ كيندال جينر، هالي بالدوين، جيجي حديد، شانتيل جيفريس، هيلي بالدوين وصوفيا ريتشي.

جاستن نشر الصور في حسابه على الانستجرام

جاستن لم يتعلم من ضجة صوفيا ريتشي

وتسببت علاقته مع هذه الأخيرة صوفيا ريتشي في ضجة كبيرة في أحد الأوقات من العام الماضي، حيث هاجمها جمهوره بشدة بعد ظهورها معه في حسابه عى الانستجرام، الأمر الذي جعل جاستن بيبر يغلق حسابه على الانستجرام لفترة بعد هذه الحملة الشرسة عليه وعلى صديقته .

جاستن وأودريانا

جاستن غير قابل للردع 

الحادث لم يردع جاستين من نشر صور أخرى له مع العارضة أودريانا التي لفتت الأنظار بجماها الهاديء الخلاب، جاستن بدا في حالة معنويه مرتفعه خلال طريقه، وكان يرتدي تي شيرت أسود وسروال وحذاء رياضي مع كاب . 

الموديل ذات الشعر الداكن

يخلع قميصه

الفنان المحب لنفسه كان بكل وضوح يشعر بالحر أو كان يتظاهر بذلك لأنه خلع قميصه للكشف عن جسمه وعن وشمه.. الملاحظ أن جاستين خلع قميصه طوال هذا الصيف في أغلب المرات التي ظهر بها .
جاستن خلع الـ تي شيرت الخاص به

أودريانا الجميلة

الموديل  أودريانا كانت ترتدي جاكت أسود وتي شيرت أبيض علوي وجينز مع قطع علي الركبة وحذاء أبيض رياضي .

أودريانا بدت أنيقة وجميلة