عرض مسلسل Game of Thrones الموسم السابع

انطلق مجددا مسلسل  game of thrones لعبة العروش في الجزء السابع منه ، ومسلسل لعبة العروش  game of thrones مسلسل ملحمي حاز على إعجاب الملايين حول العالم ، وارتبط الجمهور بالمسلسل من عام 2011 وباتوا بانتظار عرضه بفارغ الصبر.

بدء عرض مسلسل Game of Thrones الموسم السابع

وشهد أمس الأحد عرض أولى حلقات المسلسل على قناة hbo ، ووفقا لتقارير صحافية فأن الجزء السابع من لعبة العروش ، يشهد تحالفا بين "أم التنانين" و"جون سنو" الذى يجسده كيت هارينجتون، في إطار توحيد الجهود لمواجهة خطر السائرين البيض، وإرضاء طموح أم التنانين التي ترغب في السيطرة على العرش الحديدي.

الشخصيات الرئيسية تعود في الجزء السابع من لعبة العروش

هذا ووفقا لما نشر عن الجزء السابع من المسلسل، فسوف يشهد الموسم الجديد عودة الشخصيات الرئيسية للمسلسل، التي لم يعد لديها ما تخسره، وتتجه الشخصيات نحو حرب كبيرة ستحدد من سيجلس على العرش الحديدي ويحكم الممالك السبع لقارة ويستروس، بينما يتقدم صوبهم جيش من الموتى الأحياء يقودهم فرسان من الثلج وهو ما يهدد بهلاك البشرية.

 نجاح مسلسل Game of Thrones

يشار الى أن مسلسل لعبة العروش Game of Thrones هو المسلسل الأكثر مشاهدة على شبكة إتش.بى.أو، إذ تابع 25 مليون متفرج الموسم السابق، وحصل المسلسل على الكثير من الجوائز، كما حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في دور مساعد.