أنجلينا جولي برفقة رجل غامض في ديزني لاند ؟

كانت هدية أنجلينا جولي ل توأمها البالغ من العمر تسع سنوات نوكس وفيفيان أفضل هدية يمكن أن تقدمها أم إلى طفليها  في عيد ميلادهما وهي رحلة إلى مدينة الألعاب ديزني لاند!

أنجلينا برفقة رجل غامض

لم تكن أنجلينا جولي برفقة أطفالها الستة فقط وإنما كان معهم أيضا رجل غامض.. نعم رجل غامض ؟، قالت أليكسا غوزمان وهي رسامة تعمل في ديزني لاند أن زميلها شاهد جولي برفقة رجل مشهور خلال النزهة مع الأطفال ولكنه لم يتعرّف عليه.

حوار بين أنجلينا وبين الرسامة

أضافت غوزمان أن جولي كانت برفقة رجل آخر وكلّفتها برسم بعض اللوحات لأطفالها الستة أثناء وجودهم في الحديقة. كما ساعدت أنجلينا أولادها على اختيار العمل الفني الذي يريدون القيام به.

رجل بريطاني

منذ فترة قريبة وهناك أقاويل أن أنجلينا جولي على علاقة برجل اعمال بريطاني بعد انفصالها عن براد بيت ولكن هذه الأقاويل لن يتم تأكيدها حتى اللحظة .

براد بيت وسيينا ميلر

أما براد بيت فظهر في اكثر من مرة مع الممثلة سيينا ميلر وبدت عليهما السعادة والرومانسية ولك ن لم يتم الإعلان حتى اللحظة عن هذه العلاقة .

اتفاق بين براد وأنجلينا

هناك اتفاق بين براد وانجلينا على التفاهم بشأن رؤية براد لأطفاله وأن يتم التعامل مع أى شيء بعيداً عن وسائل الإعلام لأن مصلحة الأطفال فوق أى إعتبار .

أنجلينا وبرد لديهما 6 أطفال هما مادوكس (15 عاما)، باكس (13 عاما)، زاهارا (12 عاما)، شايلوه (11 عاما) والتوأم فيفيان ونوكس (9 سنوات) .