ذا ويكند يخطط لخطبة سيلينا جوميز في هذا اليوم.. وهذا ردها المتوقع ؟

هل سيشهد العام خطبة أحد أشهر الثنائيات الرومانسية في العالم.. ذا ويكند The Weekend يخطط لخطبة سيلينا جوميز Selena Gomez..

سيلينا وذا ويكند

بدأ البحث عن الخاتم

ذاويكند مستعد ليخطب سيلينا جوميز بل هو بدأ البحث عن خاتم الخطبة، ليطلب يدها في هذا اليوم وفي هذا التوقيت .

ذا ويكند يفكر في خطبة سيلينا

قد يخطبها في هذا اليوم

تفيد تقارير أن ويكند يخطط ليجعل عيد ميلاد سيلينا  المقبل خاص جداً هذه السنة، النجم المغني استعرض أكثر من خاتم ليختار أحدها،هل نجم البوب سيسألها في عيد ميلادها ال25 .

متى سيفعل ذلك

يخطط ليخطبها بأروع طريقة

ذا ويكند وسيلينا يتواعدان منذ أقل من سنة، ولكن أيبل يعتقد أنه لا يوجد وقت أفضل من هذا لاعلان حبه في أروع طريقة فهو يخطط ليخطبها، وذلك بحسب Hollyoodlife نقلا عن مجلة OK!

ما هو ردها المتوقع

في هذا اليوم  قد يفعلها

ويضيف المصدر " ذا ويكند يريد أن يفعل ذلك في عيد ميلادها الخامس والعشرين في 22 يوليو المقبل، أى بعد أسبوع من الآ،,والنجم ينظر إلي مستقبلهما معا، وهو يأمل ويصلي أنها تقول نعم.. كيف يستعد ذا ويكند للحظة الكبيرة .

مع من تحدث في الأمر

الخاتم الذي اختاره

ذا ويكند بحث عن خواتم للخطوبة لأسابيع، وعينه علي خاتم سوليتير ماس أربعه قيراط رائع .

الثنائي يحب بعضه بجنون

رد سيلينا المتوقع

 وقال المصدر لمجلة OK هما يتحدثان دائما عن المستقبل , لذلك يجب أن نعرف أن سيلينا ستقول نعم , ولكنها لم تتوقع منه أن يقترح ذلك قريبا أنها سوف تصعق .

الخاتم الذي اختاره

ذا ويكند استشار أقرب إنسانة إليها

 ويقال أنه استشار والدة سيلينا ماندي تيفي عن حركته الرئيسية فسيلينا وأمها مقربان جدا . لذلك أذا كانت مايبل تعطر بركتها لأيبل ,أنها صفقة ضخمه , من الجميل أنه تحدث معها بشأنها.

قد يفعلها في هذا اليوم

يفتقدان بعضهما بجنون

ومن المفهوم تمام أن أبيل يريد الزواج بسيلينا وقال مصدر ل HollywoodLife.com حصريا، قال انه وسيلينا "عندما يغيبان عن بعضهم البعض بسبب حياتهما المهنية فهم يفتقدان بعضهما بجنون " .