السلطات الأمنية الأسبانية تداهم يخت رونالدو.. صور

يبدو أن الأمر لم ينتهي بعد، مشكلة رونالدو مع السلطات الأسبانية بخصوص الضرائب مازالت مستمرة، حيث فاجأت سلطات الضرائب الجمركية الإسبانية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بمداهمة اليخت الذي يقضي فيه إجازته مع عائلته في جزيرة ايبيزا الإسبانية.

عناصر أمنية مسلحة

ونشرت صحيفة "hola" الإسبانية صورا لـ3 عناصر أمنية مسلحة تفتش يخت رونالدو، بعد عودته إليه عقب تناوله الغداء بأحد المطاعم مع عائلته، 

وذكرت الصحيفة أن الدورية الأمنية وصلت على متن مركب ضخم لتفتيش اليخت المستأجر من قبل رونالدو. وأكدت الصحيفة أن رونالدو ظل بداخل اليخت وتولى أحد أفراد عائلته أمر استقبال العناصر الأمنية.

رد فعل رونالدو

أضاف الموقع أن رونالدو كان عائدا إلى اليخت الخاص به بعد تناول الغداء مع عائلته فى أحد المطاعم بجزيرة فورمونتيرا أصغر جزر البليار الواقعة في البحر المتوسط جنوب شرق إسبانيا، لكن قام مجموع من الضباط الذين يحملون السلاح بتفتيش اليخت.

أشارت الموقع إلى أن رونالدو كان ملتزما بالهدوء أثناء عملية التفتيش ولم يتحدث معهم، وقام بتقديم جميع الوثائق المطلوبة منه وأسرته، حتى رحلوا عن اليخت.

التهمة الموجهة لرونالدو

يذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، يواجه العديد من المشاكل مع مصلحة الضرائب الإسبانية، حيث متهم بالتهرب الضريبى فى مبلغ 14.7 مليون يورو.

رونالدو يقضي إجازته السنوية في جزيرة إيبيزا الأسبانية مع أقرادعائلته وحبيبته جورجينا رودريجيز وهناك أقاويل أنها سترزق منه بطفل في أكتوبر المقبل .

وجورجينا هي عارضة أزياء أسبانية وهي محبوبة من كل العائلة التي تبارك هذا الارتباط بين الدون وبينها .