جوليان هوغ تتزوج من هذا الرياضي بعد قصة حب طويلة

" Yes i do "، أخيراً وبعد قصة حب طويلة تزوجت نجمة هوليوود جوليان هوف من حبيبها نجم الهوكي بروكس لايتش .

200 شخص

تم الزواج يوم السبت 8 يوليو بحضور ما يرقب من 200 شخص حيث تم الزفاف على نطاق ضيق بحضور المقربين .

قصة حب طويلة

نجمة The Dancing With The Stars نزلت السلم وهي في يد والدها الذي قادها إلى عريسها، جوليان هوف ذات الـ 28 عاما وبروكس ليتش صاحب الـ 34 عاما يعيشان قصة حب منذ 2014 كللت بالزواج بعد 3 سنوات .

منذ اللحظة الأولى

وقالت جوليان في مقابلة مع EN " أنها عرفت أن بروكس سيكون زوجها وحبيبها منذ رؤيتها له في اللحظة الأولى.. نت تعلمون هذه اللحظة " .

ضيوف الحفل

وكان من بين الضيوف نينا دوبريف، وهارون بول، ومارك بالاس .

اعرف أكثر عن جوليان هوغ

ولدت في 20 يوليو 1988 مغنية والممثلة والراقصة اسمها جوليان ألكساندرا هوغ ولدت في العشرين من يوليو في العام 1988، وسط عائلة تتألف من خمسة أشخاص، وفي أسرة تعشق الرقص وتحترفه .

جوائز عالميّة

في عامها الخامس عشر، كانت جوليان هوغ الراقصة الأميركيّة الأصغر سناً، التي تفوز بجوائز عالميّة. شاركت جوليان لاحقاً في العديد مع فرق الرقص التلفزيونيّة، أبرزها برنامج الرقص مع النجوم بنسخته الأميركيّة في العام 2004، حيث كانت الراقصة الأصغر سناً في المسابقة. ومنذ ذلك الوقت، أكملت مسيرتها الناجحة في مجال الرقص. 

أغنيتها المنفردة الأولى

في مايو 2007 أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى التي حملت عنوان "Will You Dance With Me"، محققة معها النجاحات المتلاحقة، وأرباحاً عالية، ثمّ شاركت في فرق موسيقيّة. 

نجاحات أخرى

 ولم تكتف جوليان بالرقص والغناء، فاقتحمت التمثيل في 2001 مع فيلم Harry Potter and the Philosopher's Stone، وكان بوابة العبور إلى العديد من الأدوار الدراميّة، إلا أنّ دورها الرئيسي الأول حصلت عليه في العام 2011، و Safe Haven في 2013 .