عمرو واكد في فيلم عالمي جديد.. شاهد عاصفة قد تخطف الأرض في Geostorm

المصري العالمي عمرو واكد يعود للظهور من جديد في فيلم عالمي من فئة الـ Plockposter Movies، حيث يياشرك في بطولة فيلم Geostorm ،اعرف أكثر عن الفيلم وعن مسيرة عمرو واكد في السينما العالمية..

قصة الفيلم 

تتعطل شبكة من الأقمار الاصطناعية التي تتحكم في مناخ الأرض مما ينذر بوقوع كارثة مدمرة، ويتم إرسال "جيك" - جيرارد بتلر - في مهمة علمية للفضاء يتوقف عليها إنقاذ البشرية.

Cast List

الفيلم من بطولة جيرارد بتلر، آبي كورنيش، أليكساندرا ماريا لارا، جيم سترجس، عمرو واكد، إيد هاريس، وأندي جارسيا، ومن إخراج دين ديفلين وداني كانون. ومن المنتظر أن يطلق الفيلم للعرض في الولايات المتحدة بتاريخ 20 أكتوبر 2017.

التريلر

أعمال صنعت عالمية عمرو واكد

Syriana.. ومواجهة مع كلوني مات دامون

 تم إنتاجه في عام 2005  إذ جسد شخصية المتطرف محمد شيخ عجيزة، داخل أحداث الفيلم التي تدور في إطار سياسي مشوق، حول النزاع العلمي على مصادر النفط، واكتشاف عميل الـ"سي آي ايه"، بوب بارنز، الذي جسد شخصيته جورج كلوني، حقيقة مزعجة عن عمله، لتتعقد الأحداث وتتصاعد بعد ذلك.

 

Salmon Fishing in the Yemen

جسّد "واكد" في ذلك الفيلم الذي تم إنتاجه عام 2012، شخصية الشيخ محمد، وتدور قصة الفيلم حول شيخ يمني مهووس بسمك السلمون، يطلب من عالم بريطانى نقل سمك السلمون إلى صحراء اليمن، كى يتكاثر بإحدى مزارع تربية الأسماك أو البحيرات المتواجدة فى قلب الصحراء، الأمر الذى يدفع الحكومة البريطانية لمتابعة التجربة التي تراها فرصة من أجل حدوث طفرة بتلك المنطقة.

Lucy.. وقبلة سكارليت جوهانسن

تدور أحداث الفيلم في عالم يحكمه الغوغاء من عصابات الشوارع ومدمني المخدرات ورجال الشرطة المنحرفون، في وسط كل هذا تجد لوسي "سكارليت جوهانسون" نفسها في "تايبيه" بتايوان، والتي يتم إجبارها على العمل ضمن إحدى عصابات توزيع المخدرات، ومن غير قصد يتسرب بعض المخدر إلى دمها، والذي يحولها إلى إنسانة أخرى تستطيع استيعاب أي أمر فورًا، وقادرة على تحريك الأشياء ذهنيًا، وقادرة على تحمل الآلام من دون أن تؤثر فيها، وفي ذلك الفيلم قدم "واكد" شخصية "بيار ديل ريو"، وقد قام عمرو بتقبيل جوهانسن في الفيلم الأمر الذي حسده عليه الكثير من جمهوره .