اعتقال شيا لابوف في جورجيا ؟

يبدو أن النجم شيالابوف Shia Labeouf أصبح مدمناً للاعتقال، بعد القبض عليه صباح اليوم 8 يوليو في جورجيا ؟!

سبب الاعتقال في جورجيا

تم اعتقال نجم Transformer السابق بسبب  " سكره " وإثارته لفوضى عامة في ساعات الصباح الباكر من 8 يوليو..، حيث تم إحتجاز الفتى البالغ من العمر 31 عاما بعد فقده السيطرة على نفسه "  الصورة السابقة أثناء اعتقاله منذ عامان في 2015 . 

سبب وجوده في جورجيا

شيالابوف موجود في جورجيا الآن لتصوير فيلم The Peanut Butter Falcon، حيث ظهر في أكثر من صورة له وهو موجود في كواليس التصوير، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إعتقال شيا لابوف، حيث لديه سوابق من الاعتقال كالأتي..

اعتقال شيا لابوف في 2015

تم اعتقال شيالابوف في أكتوبر 2015  في ولاية تكساس بسبب ثمالته في مكان عام،وقال شهود عيان إن الممثل أثار بلبلة بعد أن رفض عاملو أحد البارات تقديم الشراب له، ثم غادر مترنحا على مرأى الشرطة. حيث  تصرف الممثل الأميركي بشكل غير متزن وتجاهل عناصر الشرطة عندما حاولوا تقييد يديه، وقال شهود عيان إن غرابة طغت على تصرفات لابوف، إذ كان يهرول في الشارع بشكل غير سوي، متجاهلا تحذيرات الشرطة.واقتاد عناصر الشرطة لابوف ( 29 عاما) إلى مركز احتجاز في المدينة ، قبل أن يجري إطلاق سراحه لاحقا.

اعتقال شيا لابوف في 2014

 تم إعتقاله في يونيو 2014 بسبب إثارته للفوضى وخروجه عن السيطرة أيضا في  في برودواي ، حيث اعترف عام 2014 بالتشويش على عرض مسرحية "كاباريه" في مسرح برودواي في نيويورك لسلوك نبع من تأثير الكحول.، لكن أطلق سراحه دون تقديم لائحة اتهام ضده.

اعتقال شيا لابوف في 2011

اعتقل شيالابوف  أيضا بعد مشاركته في عراك وقع في حانة في مدينة لوس أنجيليس في ولاية كاليفورنيا عام 2011 .

اعتقال شيا لابوف في 2007

كما اعتقل عام 2007، لتعديه على أحد عناصر الأمن في شيكاغو، وأيضا ألقت الشرطة القبض عليه عام 2008 بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول .

مسيرته المهنية في خطر

المشكلة الأكبر أن مشاكل شيالابوف بدأت تؤثر على سيرته وعلى مسيرته المهنية حيث لم يحقّق فيلمه الأخير “Man Down”  أيّ أرباح تُذكر خلال عرضه في دور سينما المملكة المتّحدة،الفيلم حقّق ربحاً بقيمة 8.70$، أي ما يعادل سعر تذكرة بالغ واحدة، في خلال العرض الأوّل له في إحدى قاعات السّينما في المملكة المتّحدة، ولم يحصد في الولايات الأمريكيّة سوى 454.490 دولاراً فقط لا غير،