بن أفليك كان يخون زوجته جينيفر جارنر مع هذه المرأة.. تفاصيل مذهلة؟

أصبح اسم بن أفليك Ben Affleck يتردد في الصفحات الأولى لكل المواقع العالمية، ولكن هذه المرة لا يتعلق الأمر بأحد أفلامه.. ولكن السبب هو اتهامه بخيانة زوجته جينيفر جارنر Jennifer Garner أثناء زواجهما مع هذه المرأة ليندساي شوكوس Lindsay Shookus.

المغادرة أم الهاربة

ليندساي شوهدت وهي تغادر منزلها في لوس أنجلوس وسط مزاعم بأنها كانت على علاقة مع بن أفليك منذ 2015، وكان بن أفليك وزوجته قد تقدما بطلب رسمي للطلاق في إبريل من هذا العام بعد انفصالهما في 2015، وأن الرجل الذي يلعب شخصية البطل الخارق باتمان يتحرك الآن نحو علاقة جديدة مع منتجة SNL ليندساي شوكوس .

عشاء رومانسي

بن أفليك تناول العشاء مع ليندساي شوكوس يوم الخميس في أحد المطاعم في لوس أنجلوس، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل تقابلا سوياً في لندن وأمضيا وقتا رائعاً معا في الأول من يوليو الجاري، وقد شوهدت ليندساي وهي تغارد منزلها الجديد في لوس أنجلوس في يونيو . وذلك بحسب Dailymail.. شاهدهما بعد العشاء في هذه الصورة..

علاقتهما وصلت لأقصى الحدود

وتزعم التقارير الجديدة أن بن أفليك وليندساي كانا يتقابلان بشكل متصل أحياناً وبشكل متقطع أحياناً أخرى منذ عامان " بدأت علاقة بن أفليك الغرامية مع ليندساي منذ 2015، علاقتهما وصلت لأقصى الحدود الغرامية، يتبادلان رسائل نصية غرامية، كانا يتقابلان كلما استطاعا ذلك " .

تغادر منزله

بل وشوهدت ليندساي وهي تغادر منزل بن أفليك منذ فترة " . وذلك بحسب مصدر مقرب من جينيفر جارنر لـ Us Weekly .

علاقة دمرت أسرتين

وبسبب هذه العلاقة تدمر زواج بن أفليك وجارنر وكذلك زواج ليندساي من زوجها السابق كيفن ميلر زميلها في SNL، ولكن مصدر مقرب من بن أفليك قال أن بن صاحب شخصية باتمان تواعد مع ليندساي لمدة 3 أشهر فقط، ليندساي لم تكن سبب فشل زواج بن أفليك وجارنر ولكن كان بينهما ما يكفيهما من المشاكل ".

في هذا المكان تمت الخيانة 

ولكن تقارير أخرى أكدت أن أفليك وليندساي يتواعدان منذ 2013 والثنائي كانا متزوجان في تلك الفترة بل وأنهما لم يخفيا تلك العلاقة وكانا يتقابلان بانتظام في أحد الفنادق في نيويورك وهو ماندرين مونتريال، وأن أفليك كان يراها كل مرة يذهب فيها إلى نيويورك، وقد تم اكتشاف تلك الخيانة من قبل جينيفر جارنر زوجة أفليك ومن جانب كيفن ميلر زوج ليندساي .

يتلامسان ويتهامسان

بن وليندساي قضيا الكثير من الوقت وشوهدا معاً أكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة، منها العشاء الرومانسي في لوس أنجلوس " كان عشاءهما رومانسي للغاية، يتلامسان طوال الوقت، ويهمسان في أذن بعضهما طوال اللقاء وكان بن هائماً للغاية " وذلك بحسب مصدر لـ E " .

ذهبت إليه في مكان التصوير

في الأسبوع الماضي قضى الثنائي بن وليندساي وقتا ممتعاً في لندن، حيث كان بن يعمل، وتمتعا بأكثر من لقاء ، بما في ذلك الذهاب لرؤية مسرحية سام مندز فيريمان في العاصمة الإنجليزية، وكذلك تناول العشاء في مطعم هندي، كما أن ليندساي انضمت إلى بن أفليك الذي كان يقوم بتصوير عدد من ماهده في فيلم Justice League، ويقول أحد المصادر لـ E أن علاقة الثنائي مازالت في بدايتها .

إعادة التأهيل

بن أفليك مهتم بإعادة تأهيل نفسه بعد التعافي من الإدمان، وليندساي هي المرأة الأولى التي ظهر بن معها في العلن منذ انفصاله عن جينيفر جارنر في 2015 .وفي الرابع من يوليو ظهر بن أفليك مع زوجته السابقة جينيفر جارنر ومعه أطفاله الثلاثة فيوليت، 11، سيرافينا، 8، وصموئيل، 5، جنباً إلى جنب في المحيط الهادي.

وأن بن أفليك يركز فقط على إعادة تأهيل نفسه ليس أكثر وأن يصح شخص أفضل، وذلك بحسب أحد المصادر القريبة من بن، ويضيف المصدر " أن جينيفر جارنر وقفت بجانب بن أفليك في مرحلة علاجه ومازالت وأن علاقتهما جيدة رغم الانفصال، وأن صالح الأسرة والأطفال هو الأهم " .

خيانة قديمة

وكان بن قد ظهر مع جينيفر في العلن وسط تقارير منذ ما يقرب من عامين تحدثت عن خيانة جينيفر مع مربية الأطفال كريتيان أوزونيان، ولكن في مقابلة مع Vanity Fair منذ عام قالت جينيفر " أنها كانت منفصلة عن بن أفليكمنذ شهور عندما بدأ الحديث عن وجود علاقة بينه وبين المربية، وأن ذلك ليس له علاقة بانفصالهما